11/03/2014 - 19:07

نتانياهو: الشرط الأساسي لاتفاق مع الفلسطينيين إلغاء حق العودة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو إنه لن يوقع أي اتفاق مع الفلسطينيين لا يلغي حق عودة اللاجئين الفلسطينيين ولا يتضمن اعترافاً فلسطينيا بإسرائيل كـ"دولة يهودية" . وأضاف نتنياهو في اجتماع مغلق لكتلة "ليكود" نقلت الإذاعة الإسرائيلية فحواه إن «التصريحات الاخيرة التي اطلقها مسؤولون فلسطينيون تدل على عدم وجود النية لديهم للتوصل الى تسوية عملية وعادلة للنزاع مع إسرائيل» . حسب تعبيره وعلى صعيد آخر رأى نتنياهو أن قانون «نظام الحكم» الذي أقر اليوم « يؤكد حاجة إسرائيل لحكومة قوية وللتقليل من عدد الأحزاب الصغيرة المتشظية» حسب تعبيره.

نتانياهو: الشرط الأساسي لاتفاق مع الفلسطينيين إلغاء حق العودة

قال رئيس الوزراء  الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو إنه لن يوقع أي اتفاق مع الفلسطينيين لا يلغي حق عودة اللاجئين الفلسطينيين ولا يتضمن اعترافاً فلسطينيا بإسرائيل كـ"دولة يهودية" .

وأضاف نتنياهو في اجتماع  مغلق لكتلة "ليكود" نقلت الإذاعة الإسرائيلية  فحواه إن «التصريحات الاخيرة التي اطلقها مسؤولون فلسطينيون تدل على عدم وجود النية لديهم للتوصل الى تسوية عملية وعادلة للنزاع مع إسرائيل» . حسب تعبيره 


وعلى صعيد آخر رأى  نتنياهو أن قانون  «نظام الحكم» الذي أقر اليوم  « يؤكد حاجة إسرائيل لحكومة قوية وللتقليل من عدد الأحزاب الصغيرة المتشظية» حسب تعبيره.
 

التعليقات