19/03/2014 - 20:54

مسؤول أمريكي: يعلون مصر على تخريب العلاقة مع الولايات المتحدة

نقلت صحيفة "جيروزاليم بوسط" عن مسؤول أمريكي قوله إن وزير الأمن الإسرائيلي موشي يعلون "مصر على تخريب العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة". واضاف المسؤول إن الإدارة الأمريكية ذهلت من من تصريحات يعلون بأن إسرائيل لا يمكنها الاعتماد على الولايات المتحدة في منع إيرن من الحصول على سلاح نووي. وقال المسؤول الأمريكي إن يعلون« يدأب على إطلاق تصريحات تستهتر بالإدارة الأمريكية رغم تأكيدها الدائم على التزامها بأمن إسرائيل». وقالت الصحيفة إن المسؤول أعرب عن استهجانه من إصرار وزير الأمن الإسرائيلي على تخريب العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة. وكان يعلون قد صرح يوم أمس بأن على إسرائل أن تعتمد على نفسها في مواجهة المشروع النووي الإيراني، موجها انتقادات حادة للإدارة الأمريكية متهما إياها بالعجز.

 مسؤول أمريكي: يعلون مصر على تخريب العلاقة مع الولايات المتحدة

نقلت  وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤول أمريكي قوله إن وزير الأمن الإسرائيلي موشي يعلون "مصر على تخريب العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة".
واضاف المسؤول في حديث لصحيفة "جيروزاليم بوسط"ن نقلته الإذاعة الإسرائيلية،  إن الإدارة الأمريكية ذهلت من من تصريحات يعلون  بأن إسرائيل لا يمكنها الاعتماد على الولايات المتحدة في منع إيرن من الحصول على سلاح نووي.   وقال المسؤول الأمريكي إن يعلون« يدأب على إطلاق تصريحات تستهتر بالإدارة الأمريكية رغم تأكيدها الدائم على التزامها بأمن إسرائيل».
وقالت الصحيفة إن المسؤول أعرب عن استهجانه من  إصرار  وزير الأمن الإسرائيلي على تخريب العلاقة بين إسرائيل والولايات المتحدة.
  وكان يعلون قد صرح يوم أمس بأن على إسرائل أن تعتمد على نفسها في مواجهة المشروع النووي الإيراني، موجها انتقادات حادة للإدارة الأمريكية  متهما إياها بالعجز

التعليقات