09/06/2014 - 19:07

ضابط إسرائيلي كبير: 170 الف صاروخ وقذيفة تهدد إسرائيل

قال ضابط إسرائيلي كبير إن إسرائيل تواجه خطر التعرض للقصف بـ 170 ألف صاروخ وقذيفة، وتعمل «التنظيمات المعادية لإسرئيل على التزود بصواريخ متطورة وأكثر دقة في الإصابة». وقال رئيس قسم الابحاث في هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائلية، إيتاي برون، في كلمة في مؤتمر "هرتسليا" للأمن القومي ونقلت ملخصها الإذاعة الإسرائيلية، إن «الجبهة الداخلية الإسرائيلية تتعرض لخطر أكبر في أعقاب الهزة السياسية في منطقة الشرق الأوسط، وأن الجانب الآخر يحاول التزود بقذائف وصواريخ يتزايد مداها وتتميز باصابة الاهداف بدقة". واضاف أن «الجانب الاخر يحاول أيضا المس بتفوق إسرائيل الجوي والبحري عن طريق التزود بصواريخ بحرية واخرى متطورة». ومضى يقول إن «هذه التطورات تشكل تحديا لقوة الردع لإسرائيل كما تجعل الإنذار المسبق معقدا وصعبا».

 ضابط إسرائيلي كبير: 170 الف صاروخ وقذيفة تهدد  إسرائيل

 قال ضابط إسرائيلي كبير إن إسرائيل تواجه خطر التعرض للقصف بـ 170 ألف صاروخ وقذيفة، وتعمل «التنظيمات المعادية لإسرئيل على التزود بصواريخ متطورة وأكثر دقة في الإصابة».

وقال رئيس قسم الابحاث في هيئة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية،  إيتاي برون، في كلمة في مؤتمر "هرتسليا" للأمن القومي اليوم  ونقلت ملخصها الإذاعة الإسرائيلية،  إن «الجبهة الداخلية الإسرائيلية تتعرض لخطر أكبر في أعقاب الهزة السياسية في منطقة الشرق الأوسط، وأن الجانب الآخر يحاول التزود بقذائف وصواريخ يتزايد مداها وتتميز باصابة الاهداف بدقة".

وأضاف أن «الجانب الاخر يحاول أيضا المس بتفوق إسرائيل الجوي والبحري عن طريق التزود بصواريخ بحرية واخرى متطورة».

ومضى يقول إن «هذه التطورات تشكل تحديا لقوة الردع لإسرائيل كما تجعل الإنذار المسبق معقدا وصعبا».

 

التعليقات