12/07/2014 - 14:40

هجمة صاروخية تستهدف ديمونا وبئر السبع و "إشكول"

شنت فصائل المقاومة الفلسطينية هجمات صاروخية قبل قليل استهدفت عدة مناطف حيث انطلقت صافرات الإنذار في بئر السبع وديمونا وإشكول ونتيفوت، وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا أصاب منزلا سكنيا في "نتيفوت".

هجمة صاروخية تستهدف ديمونا وبئر السبع و

 شنت فصائل المقاومة  الفلسطينية هجمات صاروخية قبل قليل استهدفت عدة مناطف حيث انطلقت صافرات الإنذار في  بئر السبع وديمونا والتجمع الاستيطاني "إشكول"  ونتيفوت، وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا أصاب منزلا سكنيا في "نتيفوت" وأوقع إصابات.

 وقالت وسائل إعلام سرائيلية إنه بعد ساعات من الهدوء المتوتر تجدد القصف الصاروخي على البلدات الإسرائيلية،  حيث انطلقت صافرات الإنذار في بئر السبع وديمونا ويروحام وفي المجلس الإقليمي "مرحافيم، والمجلس الإقيلمي إشكول الذي تعرض لأعنف الهجمات، وقالت مصادر فلسطينية إن القصف استهدف موقعا عسكريا في "إشكول".

وأكدت مصادر إسرائيلية أن صاروخين  سقطا في في "نتيفوت" أصاب أحدهما منزلا سكنيا وأسفر عن وقوع أضرار كبيرة بالمنزل وإصابة ثلاثة أشخاص بجراح طفيفة بشظايا. فيما قالت إن ثلاثة صواريخ سقطت في مناطق مفتوحة في بئر السبع.

وذكرت فصائل المقاومة إنها استهدفت أيضا مطار "بن غوريون" غير أن مصادر إسرائيلية نفت تعرض المطار لهجوم.

وتأتي هذه الهجمة بعد ساعات من انطلاق صفارات الإنذار في أسدود وعسقلان  و"نستسيونا" و "رحوفوت". وقالت مصادر إسرائيلية إن منظومة القبة الحديدية أعترضت صاروخا في المنطقة الساحلية، فيما سقط صاروخان في مناطق مفتوحة قريبة من عسقلان.

 وفي غضون ذلك يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتواصل إسرائيل قصف قطاع غزة برا وبحرا وجوا، موقعة شهداء ومصابين.

يشار إلى ان إسرائيل تتكتم على مناطق سقوط الصواريخ لا سيما تلك التي تستهدف مواقع عسكرية ومنشآت أمنية.

 

التعليقات