13/07/2014 - 16:29

إصابات في الخضيرة ونتانيا وعسقلان واندلاع النيران في أحراش الكرمل

أصيبت امرأة(41 عاما) من الخضيرة بشظايا صاروخ فيما اصيبت أخرى(24 عاما) جراء سقوط صاروخ آخر في نتانيا ووصفت إصابتهما بالطفيفة. وفي وقت سابق أصيب فتى في مدينة عسقلان بشظايا صاروخ ووصفت إصابته بأنها ما بين متوسطة وبالغة.

إصابات في الخضيرة ونتانيا وعسقلان  واندلاع النيران في أحراش الكرمل

 أصيبت امرأة(41 عاما) من الخضيرة بشظايا صاروخ فيما اصيبت أخرى(24 عاما) جراء سقوط صاروخ آخر في نتانيا ووصفت إصابتهما بالطفيفة. فيما اندلعت نيران في الأحراش القريبة من دالية الكرمل.

 وقالت تقارير إسرائيلية أن حرشا طبيعيا قريبا من دالية الكرمل في منطقة حيفا اندلعت فيه النيران، ويأتي ذلك بعد وقت قصير من الإعلان عن سقوط صاروخ في منطقة حيفا.

وأشارت التقارير إلى أن موقف اندلاع النيران قريب من "منطقة النار" التابعة للقاعدة العسكرية إلياكيم في منطقة دالية الكرمل،  مضيفة أن أن طواقم الإطفاء توجهت إلى مكان النيران.

  وذكرت تقارير إسرائيلية أن صاروخا آخر سقط في منطقة مفتوحة قريبة من حيفا، فيما أشارت إلى أنه بعد انطلاق صافرات الإنذار في الخضيرة ونتانيا سمعت أصوات انفجارات وتم الإبلاغ عن إصابة امرأتين وهما في طريقهما إلى الغرفة المحصنة.

وفي وقت سابق  انطلقت صافرات الإنذار في عسقلان ومحيطها، وأبلغ عن اندلاع النار نتيجة سقوط قذيفة صاروخية في منطقة مأهولة، وقبل ذلك أعلن عن إصابة فتى إسرائيلي بجراح بالغة بشظايا صاروخ.

وقد انطلقت صافرات الإنذار في عسقلان  وفي المجلس الإقليمي "إشكول"، والمجلس الإقليمي "حوف اشكلون" وبعد ذلك ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قذيفتين سقطتا في منطقة مفتوحة في "إشكول"، مضيفة أن سقوط قذيفة في منطقة مأهولة  في عسقلان تسبب باندلاع النار، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي وقت سابق، أصيب شاب إسرائيلي (16 عامًا)، ، بجروح تتراوح ما بين المتوسطة والبالغة في انفجار قذيفة صاروخية سقطت في مدينة عسقلان.

وقالت مصادر طبية إسرائيلية إن الشاب أصيب بشطايا القذيفة في رأسه وصدره، فيما أصيب آخر بإصابات طفيفة.

ودوت ظهر اليوم صفارات الإنذار في عسقلان قبل سقوط القذيقة في المدينة، وتبنت كتائب القدس، الذراع العسكري للجهاد الإسلامي، إطلاق القذيفة على المدينة.

 

 

التعليقات