07/09/2014 - 13:43

خلية يهودية جندت فتيات للدعارة لتخليص الشعب الإسرائيلي

حققت الشرطة في نشاط خلية يهودية تنتمي إلى " اليهود المسيحيون"، حيث حث أفرادها النساء اليهوديات على ما أسمته" جهاد النكاح" مع غير اليهود.

 خلية يهودية جندت فتيات للدعارة لتخليص الشعب الإسرائيلي

تجنيد واقناع الفتيات لممارسة الدعارة مع الاغيار(غير اليهود)-صورة توضيحية-

كشف الشرطة الإسرائيلية عن خلية من المتطرفين اليهود ينتمي أعضائها إلى" اليهودية المسيحية"، التي نشطت على تجنيد الفتيات اليهوديات للعمل بالدعارة تحت تأثير الكحول والمخدرات، حيث استغل أفراد الخلية النساء للعمل بالزنا تحت ذريعة انقاذ وتخليص الشعب الإسرائيلي.

وبحسب ما أوردته الشرطة، فإن وحدة التحقيقات المركزية "اليمار" قامت وعلى مدار أشهر بالتحقيق في نشاط خلية يهودية تنتمي إلى "اليهود المسيحيين"، حيث حث أفرادها النساء اليهوديات على ما أسمته  الشرطة في بيان بـ"جهاد النكاح"، وممارسة الزنا مع غير اليهود، وذلك في سبيل إنقاذ وتخليص "شعب إسرائيل". وستنظر محكمة الصلح في القدس بعد ظهر اليوم بطلب الشرطة تمديد اعتقال أعضاء الخلية لاستكمال التحقيق.

وقامت الشرطة باعتقال ستة أشخاص من مستوطنات الضفة الغربية والقدس وعسقلان، تنسب لهم الشبهات النشاط في الخلية التي تؤمن بـما وصفته الشرطة بـ"جهاد النكاح ". وبحسب التحقيقات، فقد قام أعضاء الخلية في استغلال فتيات يهوديات وتحت تأثير المخدرات والكحول قمن بممارسة الدعارة والبغاء .

وشرعت الشرطة التحقيقات في القضية قبل أربعة اشهر، وذلك في اعقاب شكوى وصلت للشرطة مفادها قيام خلية التي تضم عدد من الأشخاص على استغلال الفتيات اللواتي يقمن بالانضمام إليها للعمل في الدعارة، حيث حصل أعضاء الخلية على المال من الاشخاص الذين مارسوا الجنس مع الفتيات.

وأتضح من التحقيقات التي شملت المجال الاستخباراتي والنشاط الميداني في صفوف الخلية، أنه تم اعتماد أساليب مختلفة لتجنيد واقناع الفتيات لممارسة الدعارة مع الاغيار(غير اليهود)، حيث نشطت الخلية في جميع أنحاء البلاد، إذ تعرضت الفتيات إلى عملية غسل دماغ واعتماد على فتاوى دينية لبعض أفراد الخلية، ركزت على أنه في سبيل إنقاذ وخلاص الشعب الإسرائيلي لا بد من ممارسة الجنس مع غير اليهود.

التعليقات