15/09/2014 - 14:30

مكتب «مكافحة الإرهاب» الإسرائيلي يحذر من هجمات تستهدف الإسرائيليين في أوروبا

حذر مكتب «مكافحة الإرهاب» التابع للحكومة الإسرائيلية السياح الإسرائيليين في دول العالم وخاصة في أوروبا الغربية من عمليات هجومية تستهدف مواقع وتجمعات إسرائيلية في فترة الأعياد.

 مكتب «مكافحة الإرهاب» الإسرائيلي يحذر من هجمات  تستهدف الإسرائيليين في أوروبا

برج "بيغ بين" لندن

حذر مكتب «مكافحة الإرهاب» التابع للحكومة الإسرائيلية السياح الإسرائيليين في دول العالم وخاصة في أوروبا الغربية من عمليات هجومية تستهدف مواقع  وتجمعات إسرائيلية في فترة الأعياد.

ونصح المكتب في بيان عممه على وسائل الإعلام الإسرائيليين بعدم  إجراء زيارات غير ضرورية لتركيا،  فيما جدد التحذير من السفر إلى سيناء.

وقال البيان إنه في فترة الأعياد التي تبدأ في الرابع والعشرين من أيلول(سبتمبر) الجاري حتى العاشر من كانون الأول(أكتوبر) ثمة خشية من وقوع هجمات على أهداف وتجمعات يهودية في كافة دول العالم وفي دول أوروبا الغربية على وجه التحديد.

وحذر من عمليات ينفذها ناشطون جهاديون أوروبيون عادوا من سوريا والعراق على غرار العملية التي استهدفت متحفا في بروكسيل قبل أربعة شهور.

واشار إلى أن التهديد زاد في أعقاب الحرب على غزة، حيث شهدا العديد من دول العالم احتجاجات قبالة الممثليات الإسرائيلية، وازدادت الحوادث التي وصفها البيان بـ "لا سامية".

ومن بين التنظيمات التي  يركز عليها البيان  ويحذر من محاولاتها لتنفيذ عمليات ضد إسرائيل  هو حزب الله، وذلك بسبب الحساب المفتوح على اغتيال القائد العسكري عماد مغنية.

التعليقات