10/10/2014 - 18:25

"فيروس من المغرب" يخترق صفحة وزير إسرائيلي على الفيسبوك

غير المخترقون صور شالوم الشخصية وكتبوا منشورات في حسابه تؤكد الاختراق، كما وردوا على الكثير من الرسائل التي وردت للصفحة باللغتين العربية والعبرية، معيدين إلى الساحة حرب السايبر التي هدأت في الأشهر الأخيرة بعد آخر هجمة اعلن عنها في العالم العربي وطالت المئات من المواقع الإسرائيلية.

"نحن من اخترق هذه الصفحة"، هذا ما كتبه مخترقون أسموا أنفسهم "فيروس من المغرب" على صفحة وزير البنى التحتية، المياه والطاقة وتطوير النقب والجليل في الحكومة الإسرائيلية، سيلفان شالوم، عبى موقع الفيسبوك.
وغير المخترقون صور شالوم الشخصية وكتبوا منشورات في حسابه تؤكد الاختراق، كما وردوا على الكثير من الرسائل التي وردت للصفحة باللغتين العربية والعبرية، معيدين إلى الساحة حرب السايبر التي هدأت في الأشهر الأخيرة بعد آخر هجمة اعلن عنها في العالم العربي وطالت المئات من المواقع الإسرائيلية.
وهذه الخطوة أعادت للشاشة عمليات اختراق حسابات وصفحات مسؤولين حكوميين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قبل شهرين تم اختراق حساب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي باللغة الإنكليزية على موقع تويتر، ونشر المخترقون تصريحًا على لسانه يفيد بان هناك تسربًا نوويًا حدث بعد إصابة مفاعل ديمونا بصواريخ المقاومة، الأمر الذي أثار الهله بين متابعي الصفحة والكثير من السكان رغم خذف المنشور بعد فترة قصيرة.   

التعليقات