01/12/2014 - 11:00

مصادر فلسطينية ترجح استشهادالفتاة التي تعرضت لإطلاق نار قرب "غوش عتسيون"

تتكتم السلطات الإسرائيلية على الوضع الصحي للفتاة الفلسطينية التي أصيبت برصاص جنود إسرائيليين قرب مفرق مستوطنة "غوش عتسيون"، فيما توقعت مصادر فلسطينية أن تكون استشهدت كاشفة النقاب عن هويتها وهي أمل فخري طقاطقة(22 عاما) من قرية بيت فجار. و

مصادر فلسطينية ترجح  استشهادالفتاة التي تعرضت لإطلاق نار قرب

تتكتم السلطات الإسرائيلية على الوضع الصحي للفتاة الفلسطينية التي أصيبت برصاص جنود إسرائيليين قرب مفرق مستوطنة 'غوش عتسيون'، فيما توقعت مصادر فلسطينية أن تكون استشهدت كاشفة النقاب عن هويتها وهي أمل فخري طقاطقة(22 عاما) من قرية  بيت فجار.

ونقل وقع صحيفة 'القدس المقدسية' عن وزير الأسرى عيسى قراقع أن الفتاة أسيرة محررة وسبق أن زارها  بعد الإفراج عنها قبل عام وهي  تنتمي لحركة فتح .

وفرضت قوات الاحتلال طوقا أمنيا على المنطقة، وأغلقت مفترقات الطرق القريبة من المكان، واقتحمت قرية بيت فجار.

وقال الهلال الأحمر إن قوات الاحتلال منعت طواقمه من الوصول إلى الفتاة المصابة بجروح خطيرة. فيما أشار مسعفون أنهم شاهدوا الفتاة وهي تتحرك، حيث تم نقلها بسيارة تابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مستشفى هداسا 'عين كارم'.
وكانت مصادر إعلامية عبرية ذكرت أن قوات الاحتلال أطلقت النار على سيدة فلسطينية بزعم أنها حاولت طعن جندي إسرائيلي قرب مفرق مستوطنة 'غوش عتسيبون'  وأصابتها بجراح بالغة.

وتدعي التقارير الإسرائليية أن مستوطنا أصيب بجراح طفيفة بعد تعرضه لمحاولة طعن على يد سيدة فلسطينية، فأطلق الجنود النار عليها وأصابوها بجراح خطيرة.

وكان  موقع القناة الإسرئيلية الثانية قال إن قوات كبيرة من الشرطة تجري عمليات بحث للعثور على شخص حاول طعن مستوطن إسرائيلي قرب مفرق مستوطنة 'غوش عتسيون'.

وفي حادثة أخرى، أعلنت قوات الاحتلال أنها اعتقلت شابا فلسطينيا(18 عاما) من سكان نابلس وبحوزته سكين على حاجز 'تبوح'.  وقالت إن رجال شرطة حرس الحدود العاملين على الحاجز فتشوا الشاب وعثروا  على سكين بحوزته  فاعتقلوه  ةنقلوه لمركز تحقيقات تابع لجهاز الأمن العام 'الشاباك'.

 

التعليقات