31/01/2015 - 21:31

الليكود سيعقد مؤتمرا صحفيا لمواجهة فضائح نتنياهو وسارة

اتهم حزب الليكود جهات يسارية بالوقوف خلف المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام حول الفضائح في مسكن نتنياهو الرسمي، وأعلن أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد لـ «الكشف عن الجهات التي تقف خلف الحملة الرامية إلى إسقاط نتنياهو والليكود».

الليكود سيعقد مؤتمرا صحفيا لمواجهة فضائح نتنياهو وسارة

اتهم حزب الليكود جهات يسارية بالوقوف خلف المعلومات التي تتناقلها وسائل الإعلام حول الفضائح في مسكن نتنياهو الرسمي، وأعلن أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد لـ «كشف الجهات التي تقف خلف الحملة الرامية إلى إسقاط نتنياهو والليكود».

وقال الليكود في بيان: ' في الوقت الذي تنشغل وسائل الإعلام بالنميمة والتشهير، تجري محاولات من قبل حزب العمل واليسار لشراء السلطة بالمال'. وأضاف أن من وراء النشر  تكمن 'حملة لإسقاط نتنياهو والليكود'   يشارك بها مرشحون في قائمة العمل الكنيست، وجمعيات إسرائيلية - فلسطينية  ومؤسسات يسارية متطرفة من البلاد والخارج. 

وأوضح البيان أن حزب الليكود سيعقد يوم غد مؤتمر صحافيا  لـ «الكشف عن هوية الجهات التي تقف خلف الحملة».

يشار إلى أنه بعد الكشف عن فضيحة الزجاجات الفارغة لسارة نتنياهو، كشفت القناة الإسرائيلية أن مسكن رئيس الحكومة أنفق 100 ألف شيكل على المشروبات الكحولية خلال السنتين الماضيتين. وقال التقرير إنه يتضح من هذه المعطيات أن الحديث يدور عن كمية كبيرة من الزجاجات الفارغة التي ينبغي أن يعاد رهنها لميزانية الدولة.

ونقل التقرير عن أحد مزودي منزل نتنياهو بالمشروبات الكحولية قوله: ' نتنياهو  ابتاع الكثير من النبيذ لمناسباته'.

وكان رئيس 'المعسكر الصهيوني'، يتسحاك هرتسوغ، هاجم صباح اليوم السبت، نتنياهو،   واتهمه بأنه 'منشغل بكيل الاتهامات، وإلقاء المسؤولية على رؤساء الحكومات السابقة والإعلام الإسرائيلي، ويختبئ وراء عمليات إثارة الفزع التي لا تتوقف، وقصص تدور حول زجاجات فارغة'.

 

صور لسارة نتنياهو تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي:

التعليقات