22/02/2015 - 22:37

يعلون: سنواجه العمليات الفردية بيد من حديد

توعّد وزير الأمن الإسرائيلي، موشي يعلون، بمحاربة العمليات الفردية للفلسطينيين بيد من حديد، فيما اتهم عضو الكنيست، داني دانون وهو أحد قيادات حزب الليكود، أبو مازن بالمسؤولية عن الهجو الذي وقع مساء اليوم في القدس، ودعا إلى إغلاق محطات التلف

 يعلون: سنواجه العمليات الفردية بيد من حديد

توعّد وزير الأمن الإسرائيلي، موشي يعلون، بمحاربة العمليات الفردية للفلسطينيين بيد من حديد، فيما اتهم عضو الكنيست، داني دانون وهو أحد قيادات حزب الليكود، أبو مازن بالمسؤولية عن الهجو الذي وقع مساء اليوم في القدس، ودعا إلى إغلاق محطات التلفزة التابعة للسلطة الفلسطينية لكونها تقوم بالتحريض، على حد زعمه.

وقا يعلون: " مواجهة الإرهاب تتطلب التصميم  والصلابة والوقوف بقوة في وجه محاولات المساس بنا في أي مكان  من أجل دفعنا إلى التخلي عن ممتلكاتنا".

وأضاف: "العمليات الفردية هي مدماك آخر في محاولات الفلسطينيين تشويش مجرى حياتنا، نحن سنحاربهم بيد من حديد وبفتور أعصاب كما فعلنا حتى اليوم، وليس عن طريق التنازلات  والطرق المختصرة"

من جانبه، قال عضو الكنيست، داني دانون إن "الإرهاب تتم مواجهته دون قفازات حتى في فترة انتخابات. أعداؤنا يختبرون قوتنا وتصميمنا. إن مصدر الاعتداءات الإرهابية في شوارع إسرائيل هو التحريض الذي يصدر من مكتب أبو مازن . سنطالب منذ الليلة بإغلاق محطات التلفزة التابعة للسلطة الفلسطينية".

واستغل حزب الليكود الهجوم لتحقيق مكاسب انتخابية، وقال في بيان إن "الهجوم  وقع بعد أسبوعين  من  تصريح المرشحة الخفية لرئاسة الحكومة تسيبي ليفني، بأنها على استعداد لدراسة تقسيم القدس. إذا شكل ليفني وهرتسوغ الحكومة  فحماس ستصل إلى قلب القدس".

 

التعليقات