21/06/2015 - 11:00

القدس: شهيد بنيران الاحتلال وإصابة شرطي بعدة طعنات

استشهد شاب فلسطيني (18 عاما) بنيران قوات الاحتلال قرب باب العامود في البلدة القديمة بالقدس، وقالت قوات الاحتلال إنه نفذ عملية طعن أصاب خلالها شرطيين في حرس الحدود الإسرائيلي وصفت جراح أحدهما بالحرجة.

القدس: شهيد بنيران الاحتلال وإصابة شرطي بعدة طعنات

استشهد شاب فلسطيني (18 عاما) بنيران قوات الاحتلال قرب باب العامود في البلدة القديمة بالقدس، وقالت قوات الاحتلال إنه نفذ عملية طعن أصاب خلالها شرطيين في حرس الحدود الإسرائيلي وصفت جراح أحدهما بالحرجة.

ووفق المصادر الإسرائيلية، فإن الشاب من سكان الضفة الغربية أصيب بعيارات نارية خلال محاولته طعن شرطي.

وذكرت مصادر طبية إسرائيلية أن طواقم الإسعاف وصلت إلى المكان بعد تلقيها بلاغا عن “عملية طعن” وإصابة شرطي (20 عاما)  في القسم العلوي من جسده.

 

 

#عاجل: فيديو من عمليّة القدس صباحًا

Posted by ‎موقع عرب الثماني وأربعين‎ on Sunday, June 21, 2015

وقالت مصادر إسرائيلية إن أفراد الشرطة أطلقوا النار على من وصفته بمنفذ العملية وهو شاب فلسطيني وأن حالته حرجة.

ووفق تحقيقات الاحتلال، فإن الشرطي كان في طريقه لينضم إلى الكتبية التي يتبعها وتنشط في المكان، لكن الشاب الفلسطيني وهو من سكان منطقة الخليل قام بطعنه في عنقه وتسبب له بجروح حرجة لكنه تمكن من إطلاق النار نحو الشاب وإصابته.

نتنياهو: الهدوء في الضفة وهم...

 

#القدس| شاهد عيان: 'كانوا قادرين انهن يمسكوا الشاب ... ميعملولهوش اللي عملوله إيّاه... طخّوه بين 4 لـَ 6 رصاصات'تغطيّة خاصّة: http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1160474

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, 21 June 2015

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قد قال في مستهل جلسة حكومته الأسبوعية، اليوم، وقبل وقع العملية، إن “الهدوء النسبي” في الضفة يوهم وكأن الأوضاع مستقرة، لكن هناك طيلة الوقت محاولات لتنفيذ عمليات وبعضها ينجح، حسب تعبيره. 

وأضاف أن معظم المحاولات لا تنجح نتيجة الجهود التي تبذلها قوات الأمن الإسرائيلية.

وقال إن المقترحات الدولية لتجديد المفاوضات لم تطرق حتى اليوم بشكل جدي لاحتياجات إسرائيل الأمنية، وأن هذه المقترحات تسعى لحشر إسرائيل في حدود غير آمنة.

 

 

فيديو إضافي لعمليّة #القدس صباحًا

Posted by ‎موقع عرب الثماني وأربعين‎ on Sunday, June 21, 2015

 

التعليقات