06/08/2015 - 09:49

اعتقال والدي الرضيع الذي ترك تحت شجرة

هذه الحادثة الإنسانية أشغلت عددا كبيرا من المواطنين الذين استغربوا من ترك والدين لطفلهما الرضيع في الحديقة دون رحمة أو شفقة!.

اعتقال والدي الرضيع الذي ترك تحت شجرة

صورة توضيحية

فوجئت مجموعة من المواطنين، الليلة الماضية، وهي تتجول بالحديقة العامة في مدينة نتانيا، بوجود طفل رضيع (عامان) عند جذع شجرة وضع على قطعة قماش ليغط في نوم عميق!.

وحاول أحد أفراد المجموعة البحث عن والدي الرضيع مجهول الهوية في الحديقة، لكن عبثا فلم يجد أي أثر لهما.

وتوجه الشاب إلى الشرطة والتي حضرت للمكان وباشرت البحث في المنطقة عن والدي الرضيع، وفشلت بالعثور عليهما.

واستدعيت طواقم طبية لفحص الرضيع ونقلته إلى المستشفى للتأكد من عدم إصابته بأي مكروه، ومن ثم نقله للعاملين الاجتماعيين بقسم الشؤون في بلدية نتانيا والبحث في السجلات عن والدي الطفل المحتملين.

وقال المواطن الذي عثر على الرضيع إنه كان برفقة مجموعة من الأصدقاء يتجولون بالحديقة العامة فشاهد الرضيع وهو ينام تحت  شجرة، وقال 'في البداية توقعت أن يكون مجرد لعبة ولم أظن للحظة أن يكون إنسانا، وعندما اقتربت منه وتحسسته وبدأ قلبي يرتجف بعدما اكتشفت أنه طفل رضيع دون أهل، وتجمع من حولنا الناس واستدعينا الشرطة'.

يذكر أن هذه الحادثة الإنسانية أشغلت عددا كبيرا من المواطنين الذين استغربوا من ترك والدين لطفلهما الرضيع في الحديقة دون رحمة أو شفقة!.

وعلم أنه توجهت أسرة كثيرة الأولاد (عشرة أولاد) من القدس اليوم الخميس إلى الشرطة الإسرائيلية وأبلغتها باختفاء طفلها الرضيع بعدما أن قضت أمس وقتها على شاطيء البحر، وتبين أن الطفل الرضيع الذي عثر عليه في نتانيا هو ابنها.

وتمت إحالة الوالدين اللذين تم إيقافهما بشبهة إهمال الطفل لمركز الشرطة وإعلام قسم الرفاه الاجتماعي لمتابعة الإجراءات اللازمة.

التعليقات