17/10/2015 - 18:07

حريق وخسائر كبيرة في موقف حافلات في مركز البلاد

اندلع حريق هائل مساء اليوم السبت في موقف حافلات شركة 'دان' في بني براك المحاذية لتل أبيب، والتهمت النيران أكثر من 20 حافلة بشكل كامل، وكان الموقف خاليا ولم يبلغ عن أي إصابات.

حريق وخسائر كبيرة في موقف حافلات في مركز البلاد

اندلع حريق هائل مساء اليوم السبت في موقف حافلات شركة 'دان' في بني براك المحاذية لتل أبيب، والتهمت النيران أكثر من 20 حافلة بشكل كامل، وكان الموقف خاليا ولم يبلغ عن أي إصابات.

وكانت عشرات الحافلات في الموقف بسبب عدم عمل المواصلات العامة يوم السبت، ولا زالت طواقم الإطفاء تحاول السيطرة على الحريق، فيما تحقق الشرطة إذا ما كان الحريق نتيجة فعل فاعل أم لأسباب أخرى.

واستدعت الشركة سائقي الحافلات من بيوتهم حتى يخرجوا ما يستطيعون من الحافلات التي لم تصلها ألسنة اللهب، في محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وذكرت مواقع إسرائيلية عن بعض السائقين أنهم واثقون بأن الحريق ليس صدفة وإنما بفعل فاعل.

وأغلقت الشرطة الإسرائيلية كل الطرق المجاورة للمحطة القريبة من المجمع التجاري 'أيالون' في رمات غان، الأمر الذي سبب أزمة سير وتشويشات حتى في تل أبيب المحاذية لها، وهذه هي المرة الثانية خلال يومين التي تضطر فيها الشرطة الإسرائيلية لإغلاق شوارع مركزية في مركز البلاد، بعد أن كانت أغلقتها يوم الخميس الماضي عند مطاردتها لسيارة اشتبهت بركابها، واتضح فيما بعد أن لا أساس لشبهات الشرطة. 

التعليقات