19/11/2015 - 14:20

قتيلان ومصاب في عملية طعن جنوب تل أبيب

قتل إسرائيليان وأصيب آخر بجراح متوسطة، في عملية طعن في جنوب مدينة تل أبيب عصر اليوم الخميس، فيما قالت مصادر أمنية إسرائيلية أن منفذ الطهن شاب فلسطيني يعمل في مطعم مجاور، وأصيب يجراح بالغة.

قتيلان ومصاب في عملية طعن جنوب تل أبيب

صورة من المكان

 قتل إسرائيليان وأصيب آخر بجراح متوسطة، في عملية طعن في جنوب مدينة تل أبيب عصر اليوم الخميس، فيما قالت مصادر أمنية إسرائيلية أن منفذ الطهن شاب فلسطيني يعمل في مطعم مجاور، وأصيب يجراح بالغة. 

وقالت المصادر الطبية إن أحد المصابين كان بوضع حرج جدًا، وأعلنت وفاته فور وصول طواقم الإسعاف، بينما أصيب الآخر إصابة بالغة وأعلنت وفاته في المستشفى لاحقًا، وأصيب ثالث إصابة متوسطة، فيما أصيب المنفذ بجراح حرجة كذلك بعد إطلاق النار عليه، فيما قال شهود عيان إن منفذًا ثانيًا فر هاربًا، ولا تزال الشرطة تلاحقه.

وذكرت مصادر إسرائيلية إن منفذ العملية هو فلسطيني من سكان الخليل، ويبلغ من العمر 24 عامًا، وكان يعمل في مطعم في مدينة يافا، في منطقة فريبة من بناية بانوراما حيث نفذ العملية. 

ووقعت عملية الطعن بجانب بناية 'بانوراما' جنوب مدينة تل أبيب على مدخل كنيس، وكانت الشرطة الإسرائيلية قد أعلنت في البداية أن فلسطينيًا آخر كان قد شارك في عملية الطعن، وأعطت أوامر لسكان المنطقة والعاملين في بناية بانوراما بعدم مغادرة أماكنهم وإقفال الأبواب جيدًا، لكنها بعد مدة أعلنت عن وزال الخطر وانه لا يوجد منفذ آخر. 

 

 

التعليقات