26/03/2016 - 17:31

4 إصابات في مطاردة للشرطة بعكس حركة السير

أصيب أربعة أشخاص صباح اليوم، السبت، بإصابات متفاوتة جراء مطاردة الشرطة لمركبة في شارع "4" بعكس اتجاه السير

4 إصابات في مطاردة للشرطة بعكس حركة السير

أصيب أربعة أشخاص صباح اليوم، السبت، بإصابات متفاوتة  في حادث طرق نجم عن مطاردة الشرطة لمركبة في شارع '4' بعكس اتجاه السير.

وعلم أن امرأة (40 عاما) قد أصيبت إصابة خطيرة في الرأس، وتم نقلها إلى مستشفى 'بيلينسون'، في حين أصيب اثنان آخران بإصابات متوسطة، وأصيب رابع بإصابة طفيفة، منهما رجل شرطة. 

وتبين أن الشرطة قد نصبت حاجزا على مخرج غفعات شموئيل'، تم اقتحامه من قبل مركبة في الساعة العاشرة من صباح اليوم، رغم أنه طلب من السائق التوقف، وعندها بدأت الشرطة عملية مطاردة للمركبة. وجاء أنه خلال المطاردة قامت الشرطة بفحص رقم المركبة، وتبين أنها تعود لمقدسي.

ولاحقًا، أعلنت الشرطة أن سائق السيارة هو مواطن فلسطيني من بيت لحم، يبلغ من العمر 52 عامًا، وأنه قام بتسليم نفسه للشرطة التي أحالته إلى التحقيق. 



وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن سائق المركبة اتجه إلى شارع '4'، في مسلك بعكس اتجاه السير، كما أن أفراد الشرطة المطاردين له ساروا أيضا بعكس حركة السير، ما أدى إلى تصادم مركبة الشرطة بمركبة مدنية أخرى ليس لها أية علاقة بالحادث، قرب 'بيتاح تكفا'، في حين تمكن سائق المركبة المشتبه بها من الهروب من المكان.

وأسفر الحادث عن إصابة أربعة أشخاص، تبين لاحقا أن اثنين منهم من أفراد الشرطة، وأن المرأة والمصاب الرابع كانا في المركبة الأخرى.

وبحسب الشرطة فإن المركبة المشتبه بها تعود لسيدة من القدس، وأنه كان في داخل المركبة مقدسيان.

اقرأ/ي أيضًا | نحف: إصابة فتى في جريمة طعن

 

 

 

التعليقات