08/04/2017 - 08:44

الجولان: إصابة مستوطنة برصاصة يرجح أنها أطلقت من سورية

جيش الاحتلال يحقق في إمكانية أن تكون قد أصيبت برصاصة طائشة انطلقت من سورية خاصة وأن مستوطنة "ألوني هبشان" مقامة على أراضي الجولان بالقرب من السياج الحدودي

الجولان: إصابة مستوطنة برصاصة يرجح أنها أطلقت من سورية

جنود إسرائيليون في الجولان المحتل

يحقق جيش الاحتلال الإسرائيلي في حادثة إصابة مستوطنة من 'ألوني هبشان' في الجولان المحتل برصاصة، الخميس، يعتقد أنها رصاصة طائشة أطلقت من سورية.

وكانت المستوطنة، وهي شابة في جيل 17 عاما، قد نقلت إلى مستشفى 'زيف' في صفد، وبعد تضميد الجرح تم تسريحها إلى منزلها، ولكنها نقلت ثانية إلى المستشفى، وتبين بعد إجراء الفحوصات الطبية أنها مصابة برصاصة.

وبحسب موقع صحيفة 'يديعوت أحرونوت' على الشبكة، فإن المستوطنة شعرت بإصابة في الظهر، وتم استدعاء طواقم الإسعاف والشرطة إلى المكان.

وأشارت تقديرات أولية إلى أن الحديث عن إصابة بحجر انفجر جراء استخدام جهاز يعمل على التسخين السريع، ولكن تبين لاحقا أنها مصابة برصاصة.

وخضعت المستوطنة لعملية جراحية في المستشفى حيث تم استخراج الرصاصة من ظهرها.

وعلم أن جيش الاحتلال يحقق في إمكانية أن تكون قد أصيبت برصاصة طائشة انطلقت من سورية، خاصة وأن مستوطنة 'ألوني هبشان' مقامة على أراضي الجولان بالقرب من السياج الحدودي.

يذكر في هذا السياق أن السنوات الأخيرة شهدت إصابة عدد من الجنود والمواطنين الإسرائيليين قرب الحدود في الجولان نتيجة للقتال الدائر في المنطقة.

التعليقات