27/08/2017 - 15:00

الشرطة تعتقل فلسطينيا بزعم التخطيط لعملية بعسقلان

استنفرت الشرطة الإسرائيلية بعد ظهر اليوم الأحد، قواتها في مدينة عسقلان بجنوب البلاد، وذلك تحسبا لحدث أمني، حيث تلقت الشرطة بلاغا عن وجود شخص ينوي تنفيذ عملية طعن.

الشرطة تعتقل فلسطينيا بزعم التخطيط لعملية بعسقلان

صورة توضيحية (من الأرشيف)

زعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الشرطة اعتقلت عصر اليوم الأحد، الشاب الفلسطيني الذي خطط لتنفيذ عملية بمدينة عسقلان جنوب البلاد.

وبحسب وسائل الإعلام، تم اعتقال الشاب بالقرب من المجمع التجاري "حوتسوت" وتم نقله لاستكمال لتحقيق من قبل جهاز الأمن العام "الشاباك".

وظهر اليوم، استنفرت الشرطة، قواتها في مدينة عسقلان بجنوب البلاد، وذلك تحسبا لحدث أمني، حيث تلقت الشرطة بلاغا عن وجود شخص ينوي تنفيذ عملية طعن.

ودفعت الشرطة بأفرادها إلى المراكز التجارية والمناطق المكتظة بالسكان، فيما قام أفراد الشرطة بفحص والتدقيق ببطاقات الهوية للمارة في محاولة منها لإلقاء القبض على المشتبه.

وتجري الشرطة عمليات بحث في المدينة عن شخص ينوي تنفيذ علمية طعن، حيث طالبت السكان توخي الحذر، وإنه في حال الاشتباه بأي شخص يحمل سكينا أو أي شيئا غريبا إبلاغ الشرطة فورا.

وتتكرر في مدينة عسقلان حوادث الاعتداء على العرب والتنكيل بالعمال الفلسطينيين خلال مطاردتهم من قبل أفراد الشرطة الإسرائيلية، بزعم أنهم ينون تنفيذ عمليات، علما أن دخولهم إلى البلاد بقصد العمل وتوفير لقمة العيش لأولادهم وعائلاتهم.

 

التعليقات