" خمس حالات اغتصاب وتنفيذ اعمال مشينة خلال الاسبوع الماضي"

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية نهاية الاسبوع الماضي شابا يبلغ من العمر 38 عاما بتهمة تنفيذ اعمال مشينة بحق طفلة لايتجاوز عمرها ثلاث سنوات


اعتقلت الشرطة الاسرائيلية نهاية الاسبوع الماضي شابا يبلغ من العمر 38 عاما بتهمة تنفيذ اعمال مشينة بحق طفلة لا يتجاوز عمرها ثلاث سنوات ونصف..

وحسب ما تشير اليه لائحة الاتهام، تعهد الشاب للام بالعناية بطفلتها اثناء تغيبها عن البيت بدون مقابل بينما داب على ممارسة اعماله المشينة ضد الطفلة قبل ان يتم اعتقاله يوم الخميس الفائت.

في غضون ذلك، تعرضت شابة تبلغ من العمر 39 عاما للاغتصاب يوم امس في حي " نفي شعنان" بمدينة حيفا ..وقالت الفتاة في الشكوى التي تقدمت بها للشرطة ان شابا هاجمها وقام باغتصابها بالقوة..

وكانت فتاة مراهقة قد تقدمت هي الاخرى بشكوى مماثلة الاسبوع الماضي قالت فيها انها تعرضت للاغتصاب في منطقة " الهدار " من قبل مجهول..

هذا، وكانت شابة اخرى من كفار سابا قد تقدمت بشكوى للشرطة الاسبوع الماضي ادعت فيها ان شابا تعرفت عليه عن طريق غرف المحادثة في الانترنيت قام باغتصابها قبل عشرة ايام ..

وتقول الفتاة ان الشاب عمل على ازعاجها وملاحقتها والاتصال بها هاتفيا طالبا منها الخروج معه ...وقبل عشرة ايام وجدت الشاب بانتظارها امام المبنى التي تعمل فيه بمدينة تل ابيب وقام بجرها الى احد الابنية المجاورة واغتصبها بالقوة..

وفي تل ابيب تقدمت مواطنة فلبينية ( 49عاما ) بشكوى للشرطة ادعت فيها انها تعرضت للاغتصاب من قبل رجل يبلغ من العمر 55 عاما ..

وحسب افادة الفتاة طلب منها المتهم القدوم لبيته لمساعدته باعمال التنظيف وهناك قام بالقوة بتعريتها واغتصابها..واوضحت الفتاة انها تعرفت عليه في بيت والدته العجوز حيث كانت تعمل مساعدة لها منذ ما يقرب من الشهر..

التعليقات