11 حادث قتل في منطقة الناصرة منذ عامين

-

11 حادث قتل في منطقة الناصرة منذ عامين
في رده على استجواب عضو الكنيست، عبد المالك دهامشة، قال يعكوف إدري، نائب وزير الامن الداخلي ان الشرطة لم تتوصل، حتى الآن، لحل لغز مقتل المواطن اسماعيل فاخوري (52 عاما) من الناصرة والذي لقي مصرعه بتاريخ 16-10-2004، حيث عثر على جثته في الشارع القريب من احدى المقابر بين بلدة الرينة ومدينة "نتسيرت عيليت".

وكان دهامشة قد تقدم باستجواب لوزير الامن الداخلي بعيد مقتل فاخوري، ووفي ضوء ازدياد حوادث القتل في مدينة الناصرة في الأشهر الأخيرة. وقال نائب وزير الامن الداخلي انه خلال عام 2004 وقعت خمس حوادث قتل في مدينة الناصرة، ثلاثة منها تم فيها الكشف عن الجناة، وقدمت لوائح اتهام ضد الجناة في حالتين منها، في حين لا زال مرتكبو حادثي القتل الاخيرين اللذين وقعا في 16-10-04 و 30-9-04 غير معروفين للشرطة تماما.

وأضاف إدري انه خلال عام 2003 وقعت ست حوادث قتل في المنطقة، تم في جميعها إحالة الملفات للنيابة لتقديم لوائح اتهام ضد الجناة.

يذكر ان شرطة المروج تشتبه بأن خلفية معظم جرائم القتل في مدينة الناصرة مؤخرا، تعود الى النزاع العائلي الدموي بين عائلتي حسيني وفاخوري المستمر منذ سنوات طويلة، والذي راح جراءه ضحايا من الطرفين.

التعليقات