السجن لمدة عامين على شرطيين إسرائيليين أدينا باغتصاب عاملة اجنبية!

السجن لمدة عامين على شرطيين إسرائيليين أدينا باغتصاب عاملة اجنبية!
حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع بالسجن لمدة سنتين على شرطيين اسرائيايين اغتصبا عاملة اجنبية عندما توجها، قبل نحو خمس سنوات، لتقديم مساعدة لها وانقاذها من سائقين متطفلين!

وكانت المحكمة المركزية في بئر السبع قد أدانت في مطلع مارس-آذار الشرطيين بتهمة اغتصاب عاملة نظافة اجنبية، عملت في أحد الفنادق في منطقة البحر الميت، وكذلك محاولة اجبارها على التراجع عن شهادتها.

وكانت الشابة تنتظر في محطة الباصات في البحر الميت، في ساعات الليل من الـ16 من سبتمبر-أيلول 1999، قدوم باص ليقلها الى عراد. وقد اتصل بعض الموظفين بالشرطة لكي "تحمي الشابة من بعض السائقين المتطفلين، خاصة وان احدهم حاول اختطافها". وحسب التهمة اقترح الشرطيان، وهما من منطقة النقب، نقل العاملة إلى عراد، وحين اتضح لهما انها تعمل بدون تصريح، اقترحا عليها مضاجعتها بدل إعادة هويتها وعدم نقل المعلومات للشرطة. وفعلاً قاما بمضاجعتها إلا أن احدهما عاد ليحولها إلى "مومس" حيث أحضر صديق آخر له، إلا أنها أغلقت الباب في وجهه.

وقد شكت العاملة لمستخدمها عن ذلك، وقام بتقديم شكوى ضد رجلي الشرطة، وهما في الـ39 والـ 34 من عمرهما متزوجان وأبوان لأطفال. وقد أنكر رجلا الشرطة التهم الموجهة إليهما وضغطا عليها لتقوم بسحب افادتها السابقة.

وقد واصلت وحدة التحقيق مع رجال الشرطة، التابعة لوزارة القضاء، التحقيق الذي اسفر عن إدانة الشرطيين بتهمة الإغتصاب.

التعليقات