الشبهة: سفّاح يقتل أربعة أشخاص في حيفا

-

الشبهة: سفّاح يقتل أربعة أشخاص في حيفا
قررت شرطة حيفا كشف النقاب اليوم (الاثنين) عن سفّاح قام بقتل أربعة أشخاص كانت له علاقة بهم وسكنوا معه في مدينة حيفا.

وقالت مصادر الشرطة إنّ نيكولا بونر (32 عامًا) من المدينة، مشتبه بقتل أربعة أشخاص خلال الأشهر الأربعة الأخيرة، وكان قد تعرف عليهم في حارة فقيرة، وبعد جريمة القتل قام بحرق الجثث. وقد اتضح للشرطة أن الحديث عن جرائم قتل بعد تشريح الجثث في المعهد الطبي "أبو كبير" في تل أبيب.

وقالت الشرطة أن بونر اعترف بجرائم القتل واعاد تمثيلها.
وفي التحقيق معه قال السفاح: "لم يكونوا (الضحايا) على ما يرام معي. أعتذر عن قتلي لهم. أما بالنسبة للمرأة فلم أعرف انها ماتت. لقد ضربتها فقط".

وكان بونر هاجر إلى إسرائيل من مولدوفيا (رابطة الشعوب) قبل خمس سنوات، وله ماض جنائي في مجال العنف. وقد اعتقل يوم أمس (الأحد) إلا أن الشرطة استصدرت أمر منع نشر حتى ساعات ما قبل ظهر اليوم. وقد مدد قاضي محكمة الصلح في حيفا، كمال خير، اعتقاله لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، حيث سيتم فحص وضعه النفسي خلال هذه الفترة.

وكانت جريمة القتل الأولى وقعت في شهر كانون الثاني من هذا العام حين تم العثور على جثة الكسندر كيرس. وفي التاسع من شباط الماضي، قام المشبوه بقتل وحرق ريتا فالمان، حيث اعتقد محققو الشرطة في البداية ان الحديث عن حادث حريق ماساوي. وفي شهر آذار تم العثور على جثة الكسندر بالبيت، وبعد شهر تم العثور على جثة فالري سوتسنوف. ويشار إلى أن جميع ضحايا السفّاح هم من القادمين الجدد الروس.

وربط محققو الشرطة بين الجرائم الأربعة، حيث كان السفّاح يقوم بقتل ضحيته بالضرب المبرح ومن ثم يحرقها.

التعليقات