الكشف عن شركات وهمية وحسابات بنكية ترتبط مباشرة بجلعاد شارون

الشرطة تكشف عن معلومات جديدة في قضية "سيرل كيرن" بعد مداهمة مكتبين لادارة الحسابات تبين تورط شارون ونجله في علميات الرشوة

الكشف عن شركات وهمية وحسابات بنكية ترتبط مباشرة بجلعاد شارون
يبدو ان تفاصيل قضية العلاقة بين المليونير "سيرل كيرن" ورئيس الحكومة، أريئيل شارون، وما تنطوي عليه من عمليات رشوة بدأت تتضح. حيث صرحت مصادر من الشرطة انها حصلت على معلومات جديدة في هذه القضية والتي توضح الكثير من تفاصيل هذا الملف.

وفي اطار التحقيق في هذه القضية تم الكشف عن شركات وهمية وحسابات بنكية ترتبط بشكل مباشر بنجل رئيس الحكومة، جلعاد شارون.

وقد تم الكشف عن هذه المعلومات بعد ان قامت الشرطة، في الفترة الأخيرة، بمداهمة مكتبين لادارة الحسابات. وأفادت مصادر الشرطة انه تم مداهمة مكتب مدير الحسابات ميخا ليزر، الذي كان مسؤولا عن ادارة حسابات الشركة الوهمية "انناكس للأبحاث"، والتي مولت الحملة الانتخابية لشارون عام 1999. وباعقاب الكشف عن هذه المعلومات قال مدير الحسابات ليزر، صباح اليوم، لاذاعة الجيش "جالي تساهل"، ان مكتبه كان مسؤولا عن مراقبة حسابات الشركة ولكنه لم يقم بادارتها بشكل فعلي، ونفي ان تكون الشرطة قد داهمت مكتبه، مشيرا الى ان الشرطة طلبت منه في السابق تسليمها وثائق تتعلق بالقضية وقام بذلك قبل ثلاث سنوات.

وتقول مصادر في الشرطة ان المعلومات والوثائق التي تم الكشف عنها تبين ان رئيس الحكومة، شارون، قام بواسطة نجله جلعاد، بتلقي الرشوة من أصحاب رؤوس أموال. وتتوقع تلك المصادر ان تساعد هذه المعلومات على توسيع التحقيق مع جلعاد ووالده شارون في العديد من قضايا الرشوة.

التعليقات