تلفيق تهم: المتهم بمحاولة دهس رجال الشرطة تواجد في مكان آخر!

أثبت المتهم بالدليل القاطع أنه تواجد في مكان آخر خلافاً لشهادة رجال الشرطة، هذه القضية من المفروض أن تستدعي الكثير من التساؤلات

تلفيق تهم: المتهم بمحاولة دهس رجال الشرطة تواجد في مكان آخر!
اتضح في المحكمة المركزية في بئر السبع، أن المتهم بمحاولة دهس رجال الشرطة في حاجز، والذي تم تقديم لائحة اتهام بحقه، تواجد في مكان آخر في اليوم الذي شهد فيه رجال الشرطة أنهم حاول دهسهم!

وكان المحامي عزيز أمون قام بتحقيق خاص في هذه القضية، وبين لهيئة المحكمة أن موكله كان في مكان آخر، حيث أكد ذلك بواسطة كاميرا في محل تجاري، تواجد فيه موكله في حينه.

وبعد ان بين المحامي أمون هذه القضية في المحكمة، اضطرت نيابة الجنوب للتراجع عن لائحة الاتهام وحتى إعادة السيارة التي تم مصادرتها للمتهم محمد محارب، الذي أثبت بصورة قاطعة أنه لم يحاول دهس رجال الشرطة ولم يشكل خطرًا على حياتهم، ولا ما يحزنون.

نائب رئيس المحكمة المركزية، يادين تيمور، أعلن عن إغلاق الملف بصورة نهائية.

ومن الأهمية بمكان الإشارة هنا إلى أن قضية من هذا النوع تستدعي الكثير من التساؤلات، فهل يمكن المرور مر الكرام على شهادة أفراد الشرطة بأنه حاول دهسهم في حين ثبت بالدليل القاطع أنه تواجد بمكان آخر؟ ماذا لو لم يتمكن من إثبات براءته، وكم من السنوات كان سيلقى به في غياهب السجون بدون أن يرتكب جرماً؟ هل هناك سجناء ضحايا لقضايا مماثلة ؟.

التعليقات