ثلاثة قتلى وبعض الجرحى في حرب العصابات المتجددة في إسرائيل

-

ثلاثة قتلى وبعض الجرحى في حرب العصابات المتجددة في إسرائيل
لقي ثلاة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حرب العصابات المتجددة التي تضرب شمال إسرائيل، بعد أيام قليلة من مقتل يحيى الحريري (32 عامأ) بصلية من بندقية كلاشينكوف في مدينة الطيبة يوم الأربعاء الماضي.

وبدأت حرب العصابات في شمال إسرائيل هذه الليلة، بعد أيام من مقتل يحيى الحريري في مدينة الطيبة. فقد قام راكب دراجة نارية الساعة 23:20 من مساء اليوم (السبت) بإطلاق عيارات نارية في شارع رمبام في الخضيرة، تجاه مجموعة من الفتية كانوا هناك. وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من مقتل شاب في المدينة.

ويأتي إطلاق النار هذا بعد أن كان ملثمان أطلقا صليات من نيران اسلحتهما على مجموعة من المحتفلين في حارة غبعوت أولغا في المدينة، ما أدى إلى إصابة شخصين بجراح وصفت بالخطيرة، قضى أحدهما لاحقًا في المستشفى، وثلاثة آخرين بجراح طفيفة.
وتجدر الإشارة إلى ان الشرطة الإسرائيلية أعلنت قبل عام عن "حرب شعواء" ضد زعماء الجريمة في كافة أنحاء إسرائيل، إلا أن الحرب التي أعلنت يوم الأربعاء بمقتل يحيى الحريري، الذي تقول الشرطة أنه "زعيم عصابة منطقة الشمال"، واستمرارها اليوم بمقتل شخصين في مدينة أم الفحم، إلى جانب إلقاء قنبلة يدوية على مقهى في رعنانا لم تسفر عن إصابات، وحرب الشوارع في الخضيرة هذه الليلة، تؤكد قلة حيلة الشرطة تجاه الإجرام المستفحل في إسرائيل.

التعليقات