ضمن مسلسل الجرائم اليومي في إسرائيل؛ مقتل شاب وإصابة ثلاثة آخرين

-

ضمن مسلسل الجرائم اليومي في إسرائيل؛ مقتل شاب وإصابة ثلاثة آخرين
ضمن مسلسل الجرائم اليومية التي تقع في إسرائيل، والتي تشهد مؤخراً إرتفاعاً حاداً مما إستدعى مناقشتها على أعلى المستويات لوضع الخطط والبرامج للحد من الإرتفاع المقلق في أعمال الجريمة، أفادت مصادر إسرائيلية أنه تم نقل شاب (25 عاماً)من "كريات أونو" اليوم، السبت، وهو في حالة خطرة جداً إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

وتشير تحقيقات الشرطة إلى أن الشاب كان قد شارك في إحدى الحفلات في منطقة "كيبوتس لاهف"، وأفرط في تناول الكحول، وفي مرحلة معينة قامت مجموعة من الشباب بقطر نقطتين من مادة لا تزال مجهوله في فمه، الأمر الذي جعله يفقد الوعي ويصاب بتشنجات عصبية.

وجاء أن الشرطة قامت باعتقال ستة من منظمي الحفلة ويجري التحقيق معهم.

وعلى الصعيد نفسه، صعيد الجريمة، أصيبت فتاتان في الثامنة عشرة من عمريهما، ليلة أمس، من كريات شمونة بجراح ما بين متوسطة وخطيرة جراء تعرضهما للطعن بالقرب من أحد النوادي الليلية.

وجاء أن المشتبه به تم إستدعاؤه إلى النادي الليلي من قبل عمه الذي أحس بالإهانة لأن الفتاتين لم تستجيبا لتحرشاته الجنسية!

كما جاء أن الفتاتين قد أصيبتا بطعنات في أنحاء مختلفة في جسديهما وتم نقلهما إلى مستشفى في مدينة صفد لتلقي العلاج.

وأفادت المصادر ذاتها أيضاً أن المشتبه بهما قد تمكنا من الفرار إلا أن هويتهما معروفة للشرطة التي تقوم بأعمال البحث عنهما للتحقيق معهما.

وعلى الصعيد نفسه أيضاً، لقي شاب (16 عاماً) من "بات يام" مصرعه جراء إنطلاق رصاصة من مسدس والد صديق له أثناء عبثهما بالسلاح.

وكانت قد تلقت الشرطة تقريراً يشير إلى إصابة الشاب بالرصاص، وعلى الفور هرعت قوة من رجال الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان، إلا أن الشاب كان قد فارق الحياة.

التعليقات