التحقيق مع ضابط شرطة سرب معلومات حساسة من ملف ليبرمان

تجري وحدة التحقيقات القطرية مع الشرطة مؤخرا تحقيقا ضد أحد ضباط شرطة الوحدة القطرية للتحقيق في الاحتيال بشبهة نقل معلومات لأحد المتورطين في التحقيقات التي تجري ضد وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان

التحقيق مع ضابط شرطة سرب معلومات حساسة من ملف ليبرمان
تجري وحدة التحقيقات القطرية مع الشرطة مؤخرا تحقيقا ضد أحد ضباط شرطة الوحدة القطرية للتحقيق في الاحتيال بشبهة نقل معلومات لأحد المتورطين في التحقيقات التي تجري ضد وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان.
 
وأشارت التقارير الإسرائيلية إلى أن ضباط الوحدة للتحقيق مع الشرطة طلبوا، قبل بضعة شهور، إجراء تحقيق عاجل مع الضابط المشار إليه، وذلك في أعقاب شبهات بأنه قام بتسليم معلومات داخلية من داخل الملف إلى أحد المشتبهين، علما أن التحقيقات ضد وزير الخارجية تعتبر ضمن التحقيقات السرية للوحدة.
 
ونقل عن مصدر مطلع قوله إنه مع إثارة الشبهات حول الضابط المذكور قرر ترك الشرطة. وأكدت وزارة القضاء أن وحدة التحقيقات مع الشرطة تجري تحقيقا ضد ضابط شرطة سابق بشبهة تسريب معلومات من التحقيق.
 
يذكر أن التحقيق ضد ليبرمان يتركز حول شبهات بالقيام بأعمال تجارية دولية إلى جانب منصبه الرسمي. وكان المستشار القضائي للحكومة قد أعلن قبل بضعة شهور نيته تقديم لائحة اتهام ضده.

التعليقات