نائب المفتش العام في الشرطة الإسرائيلية متهم بتحرش جنسي

كشف النقاب صباح اليوم أن الضابط الكبير الذي خضع للتحقيق في مكاتب قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة بتهمة التحرش الجنسي الليلة الماضية هو نائب المفتش العام للشرطة، نيسيم مور، وتنضم هذه الفضيحة إلى سلسلة فضائح كشفت في الشهرين الأخيرين في سلك

 نائب المفتش العام في الشرطة الإسرائيلية متهم بتحرش جنسي

 كشف النقاب صباح اليوم أن الضابط الكبير الذي خضع للتحقيق في مكاتب قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة بتهمة التحرش الجنسي الليلة الماضية هو نائب المفتش العام للشرطة، نيسيم مور،  وتنضم هذه الفضيحة إلى سلسلة فضائح كشفت في الشهرين الأخيرين في سلك الشرطة الإسرائيلية.  

 وقد خضع النقيب مور الليلة الماضية للتحقيق في قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة بشبهة التحرش الجنسي بشرطية برتبة متدنية بعدما طلبت مساعدته.

 وذكرت تقارير إعلامية أن الضابط مشتبه بممارسة أعمال مشينة بحق الشرطية واستغلال مكانته كمسؤول عنها، كما أنه مشتبه بارتكاب اعتداءات أخرى بحق شرطيات برتب متدنية.

وتشتبه الشرطة بأن النقيب مسح رسائل خليوية من هاتفه المحمول كان قد أرسلها للشرطية وذلك مباشرة بعد دعوته للتحقيق.

وجرى فتح التحقيق ضد النقيب في أعقاب معلومات سلمها ضابط آخر في الشرطة كان على علم بممارسات التحرش الجنسي.

وفي نهاية التحقيق مع النقيب صباح اليوم تم تحويله إلى الاعتقال المنزلي الكامل، وسيستأنف التحقيق معه في وقت لاحق اليوم.

وهذه الحالة الثانية التي يشتبه فيها نقيب في الشرطة باعتداءات  جنسية، حيث يخضع خلال الأسبوع الأخير قائد الشرطة الإسرائيلية في منطقة الضفة الغربية، النقيب كوبي كوهين، لتحقيقات بشبهة استغلال منصبه ومكانته لارتكاب اعتداءات جنسية بحق شرطية.

 

التعليقات