اعتقال 15 إسرائيليا بشبهة سرقة أسلحة من معسكرات الجيش

تنسب لهم شبهات الضلوع في سرقة أسلحة، متفجرات وعتاد عسكري من معسكرات تابعة للجيش الإسرائيلي بالنقب وبيعها لمنظات إجرامية.

اعتقال 15 إسرائيليا بشبهة سرقة أسلحة من معسكرات الجيش

سرقة أسلحة ومتفجرات من معسكرات الجيش وبيعها لمنظمات إجرامية

 تنظر محكمة الصلح في بئر السبع، اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال 15 متشبها من مدينة بئر السبع وبضمنهم جندي، تنسب لهم شبهات الضلوع في سرقة أسلحة، متفجرات وعتاد عسكري من معسكرات تابعة للجيش الإسرائيلي بالنقب وبيعها لمنظمات إجرامية.

وتم الكشف عن القضية في أعقاب شروع  الوحدة المركزية في شرطة لواء الجنوب بتحقيقات سرية تضمنت وضع عميل شرطي سري  الذي نشط بين أفراد  المجموعة لثلاثة أشهر،  حيث جمع أدلة وبيانات حول إبرام صفقات بيع أسلحة ومخدرات وكذلك إتمامه هو شخصيا للعديد من الصفقات مع بعد الأشخاص المشتبه بهم.

وبحسب المعلومات التي نشرتها الشرطة من ملف التحقيق، فقد تم ضبط ثلاث رزم من المتفجرات والفتائل التي كانت معدة للبيع لجهات إجرامية، وتسنى ذلك عقب صفقة ابرمها عميل سري للشرطة مع  العديد من المشتبهين بسرقة عتاد وأسلحة ومتفجرات من معسكرات الجيش وبيعها لمنظمات إجرامية.

وفي أعقاب جمع الأدلة والبيانات، قامت الشرطة بعمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل تم خلالها اعتقال 15 إسرائيليا من بئر السبع والجنوب وبضمنهم جندي بالجيش الإسرائيلي، إذ تنسب لهم شبهات الضلوع في سرقة أسلحة ومتفجرات من معسكرات وقواعد للجيش الإسرائيلي  بالنقب، وببيعها لمنظمات جنائية وإجراميه التي تقوم باستخدامها بالاغتيالات والصراعات فيما بينها.

التعليقات