لائحة اتهام ضد سارة نتنياهو الجمعة

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لعدد من مقرّبيه إنه يتوقع ألّا تُقّدم لوائح اتهام ضدّه في أيٍّ من الملفات التي يواجه تحقيقًا فيها، حتى لو أوصت الشرطة بذلك.

لائحة اتهام ضد سارة نتنياهو الجمعة

نتنياهو (لاعام)

أبلغ المستشار القضائي للحكومة الإسرائيليّة زوجة رئيس الحكومة الإسرائيليّة، سارة نتنياهو، اليوم الخميس، إنه سيتم تقديم لائحة اتهام ضدّها في التجاوزات المنسوبة إليها بقضية مقري إقامتهما.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، لعدد من مقرّبيه إنه يتوقع ألّا تُقّدم لائحة إتهام ضدّه في أيٍّ من الملفات التي يواجه تحقيقًا فيها، حتى لو أوصت الشرطة بذلك.

ونقلت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيليّ، اليوم الخميس، أن تصريحات نتنياهو وردت في وقت سابق اليوم بعد تلقيه، أمس الأربعاء، تقاريرَ عن نيّة الشرطة استدعاءه للتحقيق بعد التحقيق مع رجل الأعمال الإسرائيلي، أرنون ميلتشين.

كما قال نتنياهو معلّقًا على التقارير التي تفيد بأن الشرطة تتجه لتقديم لائحة اتهام ضد زوجته، سارة، في قضيّة مقرّيهما السكنيين، إنهما لن يتوجها للمستشار القضائي للحكومة من أجل التوصّل لصفقة ادّعاء، "رغم اقتناعهما بأن الشرطة ستقدّم لائحة اتهام ضدّ سارة"، وفقًا للقناة الثانيّة، ورغم أن التوصّل لصفقة ادّعاء هو الخيار المفضّل لدى العاملين في وزارة القضاء الإسرائيليّة.

التعليقات