فاسدان اثنان في لجنة انتخابات ليكود لضمان نقاء اليد

يصدق في ليكود المثل "حاميها حراميها"، فقد انفضح طابق هذا الحزب بشكل مخز، إذ تبين أن اثنين من أعضاء لجنة الإنتخابات في الحزب،من أصل تسعة أعضاء هما فاسدان

فاسدان اثنان في لجنة انتخابات ليكود لضمان نقاء اليد
كشف النقاب عن أنه في لجنة الإنتخابات لحزب ليكود، التي يوكل إليها حماية الحزب من الفساد والمفسدين وضمان نقاء يد مرشحي ليكود لعضوية الكنيست الإسرائيلي، أن اثنين من أعضاء اللجنة متهمان بالفساد.

فقد تبين أن حاييم أفراهام، وهو أحد أعضاء اللجنة المؤلفة من تسعة أعضاء، قد قدّمت ضده لائحة اتهام بتجاوزات أخلاقية والحصول على رشاوى، إضافة إلى اتهامه بالغش وبخيانة الأمانة، وتسجيل معلومات كاذبة في السجلات، وذلك عندما شغل منصب نائب رئيس بلدية رحوفوت.

أما يورام كراشي، وهو عضو آخر في لجنة انتخابات ليكود، وهو أخ مديرة مكتب رئيس الحكومة السابق، شولا زكين كراشي، فهو مشتبه لدى مصلحة الضرائب بقيامه بدفع رشاوى إلى رئيس مصلحة الضرائب السابق، جاكي ماتسا، وإلى موظفين آخرين من عاملي مصلحة الضرائب. حيث تأكد أن النيابة العامة في صدد تقديم لائحة اتهام ضده.

يذكر أن لجنة الإنتخابات في ليكود مسؤولة عن تنفيذ ومراقبة الإنتخابات الداخلية في الحزب، التي ستجري الشهر القادم، وهي مسؤولة عن توزيع الميزانية، وتحديد مواقع وعدد صناديق الإقتراع، وتعيين مديري لجان الصناديق، وضمان أن لا تحدث تزييفات في تعداد أصوات الناخبين.

التعليقات