استطلاع: الليكود 38 والعمل 19 وحركة ليفني 10

بيّن استطلاع للرأي نشرته صحيفة "معاريف" أن انتقال عمير بيرتس من حزب العمل إلى "الحركة برئاسة تسيبي ليفني" لم يغير كثيرا بالمقارنة مع الاستطلاعات السابقة، كما أن "الليكود بيتينو" لا يزال القوة الأولى، وتتراجع الأحزاب العربية إلى 9 مقاعد

استطلاع: الليكود 38 والعمل 19 وحركة ليفني 10

بيّن استطلاع للرأي نشرته صحيفة "معاريف" أن انتقال عمير بيرتس من حزب العمل إلى "الحركة برئاسة تسيبي ليفني" لم يغير كثيرا بالمقارنة مع الاستطلاعات السابقة، كما أن "الليكود بيتينو" لا يزال القوة الأولى، وتتراجع الأحزاب العربية إلى 9 مقاعد.

وجاء أن قائمة "الليكود بتينيو" تحصل على 38 مقعدا، وتحصل قائمة "العمل" على 19 مقعدا، "شاس" 1 3 مقعدا، البيت اليهودي 12 مقعدا، و"الحركة برئاسة تسيبي ليفني" 10 مقاعد.

كما جاء أن قائمة "يهدوت هتوراه" تحصل 6 مقاعد، مقابل 5 مقاعد لـ"يش عتيد"، و"عام شاليم" 3 مقاعد، "كاديما" مقعدين، "ميرتس" مقعدين، و"عوتسما ليسرائيل" 1 مقعد.

وبحسب الاستطلاع فإن الأحزاب العربية تحصل 9 مقاعد، حيث تحصل قائمة التجمع الوطني الديمقراطي والقائمة الموحدة والجبهة الديمقراطية على 3 مقاعد لكل منها.

تجدر الإشارة إلى أن الاستطلاع قد أحرى من قبل "مأغار موحوت"، يوم أمس، بعد انضمام بيرتس إلى حركة ليفني، وشمل عنية مؤلفة من 511 مستطلعا.

التعليقات