خلال لقاء النائبة زعبي: الجديدة - المكر تلتف حول التجمع

وفي نهاية اللقاء فُتح باب المداخلات والنقاش حول المسائل التي تهم المواطنين العرب، وحيا الحضور النائبة زعبي على مثابرتها وصمودها امام الهجمة العنصرية الشرسة عليها، مؤكدين التفافهم ودعمهم لإنجاح ونصرة التجمع في الانتخابات المقبلة.

 خلال لقاء النائبة زعبي: الجديدة - المكر تلتف حول التجمع

غصت قاعة نادي التجمع الوطني الديمقراطي في الجديده- المكر، بجمهور مؤيدي وأصدقاء التجمع وذلك خلال لقاء مع النائبه حنين زعبي.

افتتح اللقاء السيد محاسن قيس، عضو اللجنة المركزية للتجمع، والذي تحدث عن سير الحملة الانتخابية في البلدتين، وفي كلمتها تطرقت النائبة حنين زعبي الى محاولة الأحزاب اليمينية المتطرفة ومن خلال لجنة الانتخابات المركزية شطب ترشيحها ومنعها من خوض الانتخابات البرلمانية.

وتحدثت أيضا عن الخصوصية والسمات الخاصة التي تميز التجمع الوطني عن الاحزاب الأخرى، وخصوصا في الخطاب السياسي والمشروع الوطني والقومي للمواطنين الفلسطينيين في البلاد، كما وعرجت على القضايا المختلفة التي طرحها التجمع كقضايا الأرض والمسكن، التربية والتعليم، ووقوف التجمع الى جانب الشعب الفلسطيني بشكل عام.

وفي نهاية اللقاء فُتح باب المداخلات والنقاش حول المسائل التي تهم المواطنين العرب، وحيا الحضور النائبة زعبي على مثابرتها وصمودها امام الهجمة العنصرية الشرسة عليها، مؤكدين التفافهم ودعمهم لإنجاح ونصرة التجمع  في الانتخابات المقبلة.

التعليقات