الناصرة: مرشحات وناشطات التجمع يدعون للتصويت له في حلقات ولقاءات نسائية

نظم التجمع الوطني الديمقراطي، وضمن حملته الانتخابية، سلسلة حلقات بيتية ولقاءات نسائية في مدينة الناصرة. وشارك في هذه النشاطات الانتخابية التي عقدت في العديد من الأحياء في المدينة، عشرات النساء اللواتي احتضن مرشحات التجمع، النائبة حنين زعبي، وهبة يزبك، وعرين هواري، وأفنان إغبارية، وأعلنّ عن مساندتهن للتجمع والتصويت له.

الناصرة: مرشحات وناشطات التجمع يدعون للتصويت له في حلقات ولقاءات نسائية

نظم التجمع الوطني الديمقراطي، وضمن حملته الانتخابية، سلسلة حلقات بيتية ولقاءات نسائية في مدينة الناصرة.

وشارك في هذه النشاطات الانتخابية التي عقدت في العديد من الأحياء في المدينة، عشرات النساء اللواتي احتضن مرشحات التجمع، النائبة حنين زعبي، وهبة يزبك، وعرين هواري، وأفنان إغبارية، وأعلنّ عن مساندتهن للتجمع والتصويت له.

لقاءات في حي بئر الأمير والسوق

عقد لقاء في في حي بئر الأمير بمشاركات المرشحات والناشطات التجمعيات الأربع، وعقدت كذلك لقاءات نسائية في القطاع الجنوبي بالمدينة بحضور هبة يزبك، التي التقت كذلك مجموعة نساء وشابات في حي السوق.

وتحدثت المرشحات والقياديات التجمّعيات في مداخلاتهن عن مشروع وطرح التجمع الوطني والقومي والتقدمي، وبرنامج التجمع السياسي والاجتماعي والاقتصادي، وشددن على كونه مشروعا يبني لنهضة مجتمع.

كما تطرقن إلى إنجازات التجمع البرلمانية والجماهيرية، ونشاطاته الحياتية لمعالجة قضايا وهموم الناس.

وناشدت الناشطات التجمعيات جمهور النساء والشابات بممارسة حقهن في التصويت وأخذ دور فعال في الحيز العام، والخروج لصناديق الاقتراع ومنح ثقتهن للتجمع، لزيادة قوته ومناصرته في دحر اليمين الفاشي وتحقيق نصر جديد.

التعليقات