رسالة قطرية تفيد تبرع الحكومة بمبلغ 50 مليون دولار للسلطة الفلسطينية

-

رسالة قطرية تفيد تبرع الحكومة بمبلغ 50 مليون دولار للسلطة الفلسطينية
التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطيني، جمال الخضري، بوزير الدولة القطري للشئون الخارجية، أحمد بن عبد الله آل محمود، وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية القطرية.

وقد تسلم الوزير الخضري رسالة رسمية من وزير الشؤون الخارجية القطري أحمد بن عبد الله، تفيد بتبرع حكومة قطر بمبلغ خمسين مليون دولار أمريكي لصالح السلطة الفلسطينية.

وقال الخضري في تصريحات له:" لقد شرحت لوزير الخارجية القطري عن قرب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حصار وإغلاق، والذي أعرب عن تضامن الحكومة القطرية الكامل مع حقوق الشعب الفلسطيني، وقال أنه قام بعمل الإجراءات اللازمة لتحويل المبلغ إلى جامعة الدول العربية بأقصى سرعة حتى يتم إيصاله إلى وزارة المالية الفلسطينية".

كما أشار الوزير الفلسطيني في تصريحاته بأنه التقى الشيخ يوسف القرضاوي واطلعه على الوضع الداخلي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني وظروف الحصار.

وقد ثمن بدوره الشيخ القرضاوي الدور التي تقوم به الحكومة الفلسطينية في رفع العزلة عن الشعب الفلسطيني، مؤكدا أنه سيقوم بحملة مساندة ومؤازرة خلال الايام القادمة.

كما أوضح الخضري أنه التقى رئيس مجلس إدارة (كيوتل – مجموعة الاتصالات القطرية) ضمن جولته لعدد من الدول العربية، وتم التنسيق معه في جميع المجالات كالتدريب في مجال الاتصالات وإمكانية إرسال طلبة لاكمال دراستهم في مجال الاتصالات.

ومن المقرر أن يقوم الوزير الخضري صباح الأربعاء بزيارة إلى سلطنة عماد للقاء المسؤولين العمانيين هناك.

التعليقات