زبائن Orange السبّاقون بمعرفة أسرار نيوستار

السيد سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسط العربي يؤكد أن" فلسفتنا التسويقية لا تقتصر على بيع الأجهزة وزمن الهواء والـ SMS، فنحن نهتم بإعطاء المستهلك قيمة إضافية ومضامين تتماشى مع نمط حياته، أحاسيسه وجذوره. برنامج نيوستار يعتبر خطوة رائدة في عالم المضامين والإنتاج الإبداعي، وممّا لا شكّ فيه أن برنامج كهذا يسلّط الضوء على مواهب كانت موؤودة فوجدت طريقها إلى النور وأعطت الفرصة لشبابنا وشاباتنا لكي يعبّروا عن أنفسهم ويحقّـقوا ذاتهم".

زبائن Orange السبّاقون بمعرفة أسرار نيوستار

سلام شرقية, مدير تسويق Orange في الوسط العربي:
"نتفهم أحاسيس المستهلك، ونقدم مضامين تتماشى ونمط حياته"


تحقيق الذات والنجاح في كل المجالات

السيد سلام شرقية، مدير تسويق Orange في الوسط العربي يؤكد أن" فلسفتنا التسويقية لا تقتصر على بيع الأجهزة وزمن الهواء والـ SMS، فنحن نهتم بإعطاء المستهلك قيمة إضافية ومضامين تتماشى مع نمط حياته، أحاسيسه وجذوره. برنامج نيوستار يعتبر خطوة رائدة في عالم المضامين والإنتاج الإبداعي، وممّا لا شكّ فيه أن برنامج كهذا يسلّط الضوء على مواهب كانت موؤودة فوجدت طريقها إلى النور وأعطت الفرصة لشبابنا وشاباتنا لكي يعبّروا عن أنفسهم ويحقّـقوا ذاتهم".


نجاح مبني على قصة تفاعل ايجابية

ويضيف السيد شرقية : "إن نجاح Orange في الوسط العربي يخبئ خلفه قصة رائعة مبنية من تفاعل وفهم عميق لمتطلبات وأحلام المستهلك وأقول بأن هذا جاء أيضاً كنتاجٍ طبيعي لحوار متوازن يميّزه الاحترام بين طرفين، أولهما المستهلك وثانيهما Orange، مع العلم بأن هذا البرنامج، بل المشروع، يعتبر تتمة لعشرات المشاريع التي نُفّذت من قبل وما زال بعضها سارياً".

اجواء مفعمة بالحماس في بيت لحم

وسط اجواء مفعمة بالحماس واللهفة في قصر المؤتمرات في بيت لحم بثت البارحة قناة ميكس الفضائية اولى حلقاتها للمرحلة الرابعة وقام كل من محمد اسدي وسماهر سعيد بالتقديم ، كما تعرفنا على الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يعقوب الاطرش.
فوسط هذه الاجواء بدا المشتركين المشوار، وكان لكل مشترك عدد كبير من المشجعين الذين غنوا ورقصوا وهتفوا ورفعوا صور واسامي قد قاموا بتصميمها خصيصا لهذه الليلة. 

المشاركة هديل رشماوي حصلت على أعلى علامة

اما بالنسبة للاداء فقد كان رائعا وقد ابرز المشتركين قدرات هائلة واشعلوا الجمهور بغنائهم، وقد حصل كل مشترك على علامات من لجنة الحكم ومن المشتركين الاخرين الذين انتظروا في غرفة اخرى وقد ترأست قائمة العلامات المشتركة هديل رشماوي حيث حصلت على 49 نقطة, فاتن شلبي 48, جورج ثلجية 48, وجدي الشاعر 48, نمر ابو زيدان 46, وليد ابو غرفة 46, محمود بكري 45, محمود حبوب 44, وحيد ياسين 41, خليل موسى 40, ديمه عدوي 39 وأدهم خلايله 35 نقطة. 


6 مشاركين سيغادرون يوم الأحد

وسيتم اعلان نتائج التصويت يوم الاحد 4\24 في الساعة التاسعة مساءً وسيغادر 6 مشتركين من اصل 12 كل منهم بحسب نسبة التصويت له فالفرصة امامكم مفتوحة للتصويت للمشترك المفضل لديكم حتى يوم الاحد فسارعوا بالتصويت وادعموا نجمكم المحبوب !!

الفنان عمّار حسن ضيف البرنامج في الاسبوع القادم

وقد استضاف البرنامج نجم السوبر ستار الفنان هيثم الشوملي الذي قدم فقرتين غنائيتين وابهر الجميع بحضوره واطلالته المميزة كما أعلن ان ضيف الحلقة القادمة هو الفنان عمار حسن فانتظرونا. 

فقط زبائن Orange السبّاقون بمعرفة أسرار نيوستار


نذكركم انه يمكنكم مشاهدة البث المباشر وجميع اخبار المشتركين حصريا في جهازكم الخليوي فقط لزبائن Orange فاستمتعوا.

كما ويمكن لمحبي ومشجعي برنامج نيوستار متابعة كل التفاصيل عن البرنامج والمشتركين وعملية التصويت وغيرها في الموقع الرسمي لنيوستار http://newstar.orange.co.il ومشاهدة جميع المقاطع المضحكة والنهفات التي تدور وراء كواليس البرنامج مع المشتركين والحكام.

 

(علاقات عامة)

التعليقات