حملة Orange clear تلاقي إقبالا كبيرا في مراكز البيع والخدمة في البلاد!

قال:" في ظل التغييرات الجذرية في عالم الاتصالات على المستوى المحلي خاصة والعالمي عامة , ارى انه هناك اهمية شديدة لشركات الاتصالات بملائمة استراتيجية العمل والتخطيط للمدى القريب والبعيد والانطلاق بمشاريع تلبي حاجة المستهلك والشركة على حد سواء. خطة عمل شركة اورانج الجديدة من خلال انطلاقها بحملات ملائمة ومدروسة للعائلات في الوسط العربي والشرائح المجتمعية الأخرى ستعود بالفائدة الكبيرة للزبائن وللشركة نفسها.

حملة Orange clear  تلاقي إقبالا كبيرا في مراكز البيع والخدمة في البلاد!

 

تشهد مراكز اورانج للخدمة والبيع في المدن والقرى العربية إقبالا كبيرا من قبل زبائن ومستهلكي Orange عقب انطلاق حملة Orange clear  الجديدة التي تحمل معها قيم مهمة للعائلات العربية كالوضوح, الشفافية, هداة البال والرضا.
 
يذكر بان حملة Orange clear  تعتبر من الحملات الأكثر توفيرا في سوق الاتصالات والتي تأتي لتلبي حاجة المستهلكين بالسعر الأوفى والأوفر, تأتي هذه الحملة ملائمة ً للتغييرات.
 
تشمل حملة Orange clear  أجهزة السمارتفون الاجدد والأكثر تطورا وأجهزة الجيل الثالث الافضل في سوق الاتصالات.
 
وفي حديث مع الخبير الاقتصادي, جابي ابو نصار  عن الحملة وأهميتها للوسط العربي واندماجها في سوق الاتصالات في ظل الركود الاقتصادي والتغييرات الدائمة في الاقتصاد المحلي والعالمي.
 
  قال:" في ظل التغييرات الجذرية في عالم الاتصالات على المستوى المحلي خاصة  والعالمي عامة , ارى انه هناك اهمية شديدة لشركات الاتصالات بملائمة استراتيجية العمل والتخطيط  للمدى القريب والبعيد والانطلاق بمشاريع تلبي حاجة المستهلك والشركة على حد سواء.  خطة عمل شركة اورانج الجديدة من خلال انطلاقها بحملات ملائمة ومدروسة للعائلات في الوسط العربي  والشرائح المجتمعية الأخرى ستعود بالفائدة الكبيرة للزبائن وللشركة نفسها.
 
      للتذكير !!
يمكنكم الحصول على الجهاز الذي تريدونه واختيار الرزمة الملائمة لكم من خلال حملة Orange clear  ما عليكم إلا زيارة اقرب نقطة بيع Orange  والتوجه لأحد مندوبي المبيعات والخدمة للاطلاع على حملة Orange clear   وعلى أجدد الحملات وأوفرها في سوق الاتصالات.

التعليقات