اتهام: اعتدوا على شقيقتهم وشقيقهم إثر خلاف على قطعة أرض

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام لمحكمة الصلح في عكا، ضد 3 أشقاء (52 و33 و39 عاما) من سكان قرية الرامة، على خلفية ضلوعهم بالاعتداء على شقيقتهم وشقيقهم بسبب خلاف على قطعة أرض

اتهام: اعتدوا على شقيقتهم وشقيقهم إثر خلاف على قطعة أرض

(صورة توضيحية)

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام لمحكمة الصلح في عكا، ضد 3 أشقاء (52 و33 و39 عاما) من سكان قرية الرامة، على خلفية ضلوعهم بالاعتداء على شقيقتهم وشقيقهم بسبب خلاف على قطعة أرض.

وأرفقت لائحة الاتهام بطلب تمديد فترة اعتقال المتهمين حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والقضائية ضدهم، إذ نسبت لهم تهم التهديد، الإصابة مع حيازة سلاح والاعتداء والتخريب لسيارة والاعتداء من أجل السرقة.

ويستدل من لائحة الاتهام، أن "حيثيات الحادثة تعود إلى يوم 2 تشرين الأول/أكتوبر، حينما قدم المعتدى عليهما بلاغ حول تعرضهما لاعتداء، إذ ادعيا أنهما تعرضا لهجوم بالحجارة والضرب من قبل أشقائهم خلال عملهما بالحطب في أرض بالرامة، كما تعرضت الشابة لسرقة هاتفها الخليوي من قبل أشقائها".

وتابعت أنه "تبين فيما بعد أن الطرفين هم أخوة من نفس الأب، إذ نشب بينهم خلاف على تقسيم الأرض، وفي يوم الحادثة وصل المتهمون الثلاثة إلى حظيرة كان الضحيتين يقومان بقطع حطب بالقرب منها، وعند وصولهم بدأ أحدهم (52 عاما) بإلقاء الحجارة وقضبان حديدية على الضحية الأخت لتهديدها، وبأنهم سيطلقون النار عليها، كما أقدموا على ضربها بالإضافة إلى مهاجمة المتهمين لشقيقهم وإلقاء الحجارة عليه عند صعوده السيارة وبرفقته ابنيه القاصرين".

كما ورد في لائحة الاتهام "في أعقاب تعرضها للاعتداء سقطت الأخت الضحية على الأرض، ورغم ذلك انهالوا عليها بالضرب ومنهم من قام بضربها بواسطة حجر، كما أقدموا على نزع السلسلة الذهبية التي ارتدها آنذاك وسرقوا هاتفها الخليوي وهددوها بالقتل خلال يومين".

التعليقات