08/11/2020 - 08:09

الاحتلال يطلق النار على فلسطيني قرب الخليل

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، النار على شاب فلسطيني قرب الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، حيث أقدم أحد جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه وإصابته بجروح، فيما استنفر الاحتلال قواته للمكان وأقدم على إغلاق المنطقة والشروع بتفتيشات واسعة

الاحتلال يطلق النار على فلسطيني قرب الخليل

مكان محاولة تنفيذ عملية الطعن (جيش الاحتلال)

أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، النار على شاب فلسطيني قرب الخليل بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، حيث أقدم أحد جنود الاحتلال بإطلاق النار عليه وإصابته بجروح، فيما استنفر الاحتلال قواته للمكان وأقدم على إغلاق المنطقة والشروع بتفتيشات واسعة النطاق.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن المعتقل على خلفيه محاولة الطعن هو علي سليمان علي عمرو في الأربعينيات من عمره من دورا جنوب الخليل، علما أن المواطن عمرو يعمل مدرسا في مدرسة ماجد أبو شرار الثانوية في بلدة دورا.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على شاب قرب عين الدلبة المحاذية لمدخل مخيم الفوار مما أدى بإصابته بالرصاص في قدمه.

وزعمت وسائل الإعلام الإسرائيلي إن شاب فلسطيني حاول طعن أحد جنود الجيش قرب الخليل وتم إطلاق النار عليه وإصابته بالقسم السفلي من جسده، بدون وقوع إصابات بين الجنود.

ووفقا للمتحدث باسم جيش الاحتلال، أقدم أحد الجنود على إطلاق النار على فلسطيني قرب مخيم الفوار قضاء الخليل، وذلك عندما حاول تنفيذ عملية طعن واستهداف الجنود، حيث تم إصابته بجروح دون أن تسجل إصابات بصفوف الجنود.

وأوضح جيش الاحتلال أن الشاب أصيب بالرصاص في رجليه وبطنه ونقل لمستشفى "سوروكا" في بئر السبع للعج، ومن ثم سيتم إخضاعه للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية.

التعليقات