مصرع طفل من حرفيش إثر سقوط تمثال عليه

لقي الطفل كريم عريضة الذي يبلغ من العمر 14 عاما، مصرعه، مساء الإثنين، إثر سقوط تمثال حجريّ عليه، أثناء لعبه في حديقة عامّة في معلوت - ترشيحا.

مصرع طفل من حرفيش إثر سقوط تمثال عليه

من المكان عقب الحادث

لقي الطفل كريم عريضة الذي يبلغ من العمر 14 عاما، مصرعه، مساء الإثنين، إثر سقوط تمثال حجريّ عليه، أثناء لعبه في حديقة عامّة في معلوت - ترشيحا.

وقال الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان: "تلقّينا بلاغا في المنطقة عن فتى أصيب إثر سقوط جسم ثقيل عليه"، موصحا أن الطفل أُصيب في بادء الأمر في حين كان "على ما يبدو يمارس نشاطا بدنيا".

وأوضح أن المسعفين أحالوا الطفل إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا، مع مواصلة عمليات الإنعاش، إلا أنّ محاولة الإبقاء على حياة الطفل باءت بالفشل، ليُعلن عن وفاته هناك، متأثرا بالإصابة.

الطفل كريم عريضة

ولفت الطاقم إلى أن الطفل أُصيب بشدّة في منطقتي الرأس والأطراف.

وذكر الطاقم الطبيّ، واصفا اللحظات الأولى بعيد وصوله لمكان الحادث: "كان الصبي مغمى عليه على الأرض بجوار عمود حجري ثقيل سقط وانكسر".

وأضاف: "أصيب (الطفل) بنزيف في رأسه وأطرافه. قدمنا ​​له العلاج الطبي وأجرينا له عمليات إنعاش متقدمة، ووضعناه في سيارة إسعاف العناية المركزة ونقلناه إلى المستشفى في حالة حرجة مع الاستمرار في إجراء عمليات الإنعاش".

بدورها، قالت سلطة الإنقاذ: "بعد حادثة إصابة طفل بجروح قاتلة بعد سقوط تمثال ثقيل عليه... قام فريق الإسعافات الأولية التابع لاتحاد الإنقاذ بتقديم المساعدة النفسية لنحو 25 طفلا أُصيبوا بالهلع"، إثر مشاهدتهم تعرُّض الطفل للإصابة التي أفضت إلى مصرعه.

التعليقات