دهس في نهريا: مصرع شرطي واعتقال شخص من عرابة

لقي شرطي من قرية يركا مصرعه وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها متوسطة في حادث دهس في مدينة نهريا؛ وفي أعقاب ذلك اعتقلت الشرطة شخصا من مدينة عرابة بمنطقة البطوف للاشتباه بضلوعه في الحادث، صباح اليوم الثلاثاء.

دهس في نهريا: مصرع شرطي واعتقال شخص من عرابة

من مكان الحادث، اليوم (شاشة)

لقي الشرطي حسام زغير (32 عاما) من قرية يركا مصرعه وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها متوسطة في حادث دهس في مدينة نهريا؛ وفي أعقاب ذلك اعتقلت الشرطة شخصا من مدينة عرابة بمنطقة البطوف للاشتباه بضلوعه في الحادث، صباح اليوم الثلاثاء.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحديث يدور عن دهس شرطي ومتطوع في جهاز الشرطة خلال تواجدهما على حاجز جرى نصبه قرب أحد الشواطئ في نهريا.

ووفقا للاشتباه، فإن الشرطيين وصلا إلى ورشة بناء بحثا عن عمال يمكثون "دون تصاريح إقامة في البلاد"، وفي أعقاب ذلك تعرضا للدهس من قبل مركبة لاذت بالفرار من المكان؛ حسب ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.

وجاء في التفاصيل، أن الشرطيين وصلا إلى المكان بعد تلقي بلاغ حول انزعاج المواطنين من أعمال في البنية التحتية، على إثره نشب جدال بينهما ومدير العمل أعقبه قيام الأخير بدهسهما.

وبحسب الشرطة فإنه وفقا للتحقيقات الأولية يبدو أن الدهس كان متعمدا بعد أن عاد السائق ودهسهما مرة أخرى، كما أنها استبعدت أن يكون الحادث على خلفية قومية.

حسام صغير

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 10:14 حول مصابين في نهريا، وأجرى طاقم طبي عمليات إنعاش لأحدهما ووصفت حالته بالحرجة، بينما قدمت العلاجات الأولية للمصاب الآخر، وهو بحالة متوسطة".

وأحيل المصابان إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لاستكمال العلاج، بيد أنه جرى إقرار وفاة المتطوع في الشرطة متأثرا بجروحه الحرجة.

هذا، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث الذي لم تتضح خلفيته بعد؛ واعتقلت مشتبها بعد مطاردة السيارة الضالعة في الحادث على مفرق "شلومي"، وقالت إنها تواصل البحث عن مشتبهين آخرين كانوا داخل السيارة.

التعليقات