16/03/2023 - 08:35

القدس: قتيل بجريمة إطلاق نار في رأس خميس

ذكرت مصادر فلسطينية محلية بأن مجهولين أطلقوا النار صوب الشاب، ما أدى لإصابته بجروح حرجة في القسم العلوي من جسده.، وبعد وقت قصير أعلن عن مقتله.

 القدس: قتيل بجريمة إطلاق نار في رأس خميس

المرحوم محمد غفاري (فيسبوك)

قتل الشاب محمد غفاري (21 عاما)، في ساعات متأخرة من الليل، بعد وقت قصير من إصابته بجروح حرجة، جراء تعرضه لجريمة إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في منطقة رأس خميس بمخيم شعفاط بالقدس المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية محلية بأن مجهولين أطلقوا النار صوب الشاب، ما أدى لإصابته بجروح حرجة في القسم العلوي من جسده.، وبعد وقت قصير أعلن عن مقتله.

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، بسيارة الإسعاف إلى مستشفى "هار هتسوفيم" بالقدس لاستكمال العلاج، فيما فتحت شرطة الاحتلال تحقيقا ف ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ اعتقالات..

فك رموز جرمية قتل في بيت لحم

إلى ذلك، كشفت الشرطة والأمن الوطني والأجهزة الامنية، جريمة مركبة ارتكبتها مجموعة أشخاص في عدة مناطق في محافظة بيت لحم، وتمكنت من القبض على تسعة أشخاص مشتبه باشتراكهم فيها.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن خلافات مالية نشبت بين أشخاص من سكان بيت فجار وآخرين من بلدة واد النيص جنوب مدينة بيت لحم، وعلى إثرها اعتدوا على شخص، وقام آخر من بيت فجار بسلب مركبة لشخص من سكان قرية واد النيص.

وأبلغ صاحبها الشرطة والأجهزة الأمنية، والتي بدأت البحث عنها وملاحقة المشتبه فيه، وبعد عدة أيام قام الشخص نفسه وعدد من أقاربه بنسج قصة ادعوا فيها أنه تعرض للاختطاف.

وفي نفس الوقت قام أقاربه بالتوجه لقرية واد النيص وأطلقوا النار على مركبة كان بداخلها شاب يبلغ من العمر (27 عاما)، قتل على إثرها.

وأكد ارزيقات أنه وبسماع أقوالهم أفادوا بأنهم قاموا بنسج قصة الخطف، وباتهام خصومهم أنهم هم من قاموا بتدبير جريمة الخطف في محاولة لتخفيف الاضرار الناتجة عن أفعالهم، وتم توقيفهم لحين عرضهم على النيابة.

التعليقات