وادي عارة: والدان وشقيقان اعتدوا على ابنتهم وسكبوا عليها مادة حارة

قدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في الخضيرة، صباح اليوم الخميس، تصريح مدع ضد والدين وشقيقين من منطقة وادي عارة، في جريمة عنف أسري خطيرة ضد ابنتهم (18 عاما)، وذلك تمهيدا لتقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال لغاية الانتهاء من الإجراءات

وادي عارة: والدان وشقيقان اعتدوا على ابنتهم وسكبوا عليها مادة حارة

من وقفة احتجاجية ضد تعنيف النساء (أرشيفية)

قدمت النيابة العامة إلى محكمة الصلح في الخضيرة، صباح اليوم الخميس، تصريح مدع ضد والدين وشقيقين (17-45 عاما) من منطقة وادي عارة، في جريمة عنف أسري خطيرة ضد ابنتهم (18 عاما)، وذلك تمهيدا لتقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية.

ووفقا للشرطة، جرى اعتداء خطير على الفتاة، بالعصي والقضبان الحديدية، وسكب مواد حارقة على وجهها وجسمها من قبل والديها وشقيقها وشقيقتها.

ووفقا لما سُمح بنشره، بحسب أمر حظر النشر، قام الوالدان والشقيق والشقيقة بالتخطيط والاعتداء على ابنتهم بشكل وحشي.

وبدأ التحقيق إثر تلقي الشرطة بلاغا من المركز الطبي (رمبام) في مدينة حيفا، قبل نحو أسبوعين، إذ استقبل المستشفى المصابة، وهي بحالة خطرة وفاقدة للوعي وعلى وجهها وجسدها علامات حروق وآثار إصابات في أنحاء جسدها، وادعى أبناء عائلتها أنها قفزت عن سطح المنزل.

وفي غضون ذلك، ومع استعادة الضحية وعيها، استجوب محققو الشرطة الفتاة وسجلوا إفادتها حول تفاصيل إصابتها، وتبين أن والديها قاما بمساعدة أختها وأخيها بسكب مادة حمضية حارقة عليها، وضربها بالعصي والقضبان الحديدية، في الوقت الذي زعموا أنها حاولت القفز عن السطح. واعتقلتهم الشرطة ونسبت إليهم الشبهات الخطيرة.

التعليقات