اتهام شابين من الطيرة واعتقال آخرين من الجواريش بإطلاق النار على الشرطة

من المزمع أن تقدم النيابة العام إلى المحكمة، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد شابين من مدينة الطيرة (37 و32 عاما)، وذلك للاشتباه بضلوعهما بإطلاق النار على شرطيين، والتسبب بحالة خطرة لأحدهما برأسه، الشهر الماضي.

اتهام شابين من الطيرة واعتقال آخرين من الجواريش بإطلاق النار على الشرطة

(توضيحية)

من المزمع أن تقدم النيابة العام إلى المحكمة، اليوم الأحد، لائحة اتهام ضد إسلام منصور وطاهر خاسكية (37 و32 عاما) من مدينة الطيرة، وذلك للاشتباه بضلوعهما بإطلاق النار على شرطيين، والتسبب بحالة خطرة لأحدهما برأسه، الشهر الماضي.

وأظهر توثيق مصور للشرطة اعتقال المشتبهين بضلوعهما في إطلاق النار على الشرطيين، وادعت الشرطة أن المشتبهين أشهرا سلاحا أوتوماتيكيا وأطلقا النار صوب عناصر الشرطة، بعدها لاذا بالفرار من المكان.

وبحسب الشرطة، فإن المشتبهين ذهبا لمنزل أحدهما بعد ضلوعهما في إطلاق النار، إذ استحما وبدلا ملابسهما هناك.

وفي سياق منفصل، أفاد مراسل "عرب 48"، ضياء حاج يحيى، بأن الشرطة اعتقلت مشتبهين نهاية الأسبوع الماضي، من حي الجواريش في الرملة، للاشتباه بضلوعهما بإطلاق النار على دورية شرطة في أعقاب جريمة القتل التي راح ضحيتها 3 أشخاص قرب مفرق اللد.

وقررت محكمة الصلح في بيتح تيكفا، تمديد اعتقال المشتبهين بـ7 أيام على ذمة التحقيق.

وفي التفاصيل، فإن دورية الشرطة تعرضت لإطلاق نار بعدما اقتحمت قوات من الشرطة حي الجواريش، على خلفية مقتل كل من نهاد الشمالي (28 عاما)، رائد عبد اللطيف (40 عاما) وجبريل عكاشة (41 عاما). وبعد اندلاع مواجهات مع عناصر الشرطة، قام شبان من الحي بإشعال الإطارات المطاطية واغلاق عدد من الشوارع، فيما اطلقت النيران من قبل مشتبهين على دورية الشرطة.

التعليقات