اتهام: شاب من رهط اعتدى على صديقته بسبب لبسها بنطالا قصيرا

وجهت الشرطة، وفقا لادعائها صباح اليوم الأربعاء، للشاب بعد اعتقاله "الاعتداء على الفتاة ولكمها على وجهها وتحطيم هاتفها الخليوي".

اتهام: شاب من رهط اعتدى على صديقته بسبب لبسها بنطالا قصيرا

صورة توضيحية (تصوير الشرطة)

قدّم قسم الدعاوى في الشرطة إلى المحكمة في مدينة "كريات شمونة" (الخالصة) لائحة اتهام، وأرفق طلبا لتمديد الاعتقال لغاية الانتهاء من الإجراءات القضائية ضد شاب (24 عاما) من مدينة رهط في النقب، جنوبي البلاد، بشبهة الاعتداء على صديقته أثناء عودتهما وصديقهما بسيارة من منطقة الشمال باتجاه الجنوب، وذلك "لأنها لبست بنطالا قصيرا".

ووجهت الشرطة، وفقا لادعائها صباح اليوم الأربعاء، للشاب بعد اعتقاله "الاعتداء على الفتاة ولكمها على وجهها وتحطيم هاتفها الخليوي".

وجاء في ادعاء الشرطة أنّ مواطنا لاحظ الاعتداء في منطقة "غان هتسفون" فقام بالاتصال بمركز الطوارئ التابع للشرطة، وألقت الشرطة القبض على الشاب عند مدخل الطريق السريع رقم 6.

ويُستدل من ادعاء الشرطة أنّ التحقيق بدأ يوم 18 تموز/ يوليو الجاري، إذ تلقت بلاغا على رقم 100 للطوارئ من مواطن لاحظ عملية الاعتداء على الشابة بالقرب من كيبوتس "هغوشريم"، حين كانت الفتاة تجلس في المقعد الخلفي للسيارة، وأضاف المواطن أن الشاب حطم الهاتف الخليوي للفتاة.

وبعد البدء في إجراءات التحقيق المختلفة، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتحديد هوية صاحب السيارة وموقعها، توجهت سيارات تابعة للشرطة في اتجاه مسار سير المركبة من أجل سد طريقها وإيقافها. وبعد أقل من ساعة، توقفت السيارة عند مدخل شارع رقم 6، واقترب ضباط الشرطة من السيارة ولاحظوا عند الراكب الأمامي زجاجات جعة، وفقا لادعاء الشرطة، أما في المقعد الخلفي، فشوهدت شابة تبلغ من العمر 22 عامًا تجلس بجوار رجل، وعليها كدمات وبقعة دم على قميصها، وإلى جانبها هاتف خلوي محطم، حسبما وصف المشتكي.

واعتقلت الشرطة الشابين، وجرى استجواب الثلاثة في مركز الشرطة، وكشف التحقيق أنه في يوم الاعتداء وصل المشتبه به (24 عاما) من رهط مع صديقته وصديق آخر إلى "غان هتسفون"، وشرب المشتبه به "الفودكا" ونشب جدال مع صديقته حول ارتداء السراويل القصيرة. وأثناء النقاش، ألقى المشتبه به هاتفها المحمول على الأرض وحطّمه ثم صعد إلى السيارة ولكمها على وجهها لمدة 3 دقائق، فطلب منه صديقه التوقف عن الاعتداء ثم غادر المكان.

وتم تمديد اعتقال المعتدي إلى أن قُدّمت لائحة اتهام ضده، وأمرت المحكمة بتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات حتى اتخاذ قرار نهائي بملف الاعتداء على الفتاة.

التعليقات