28/07/2010 - 16:51

الاتحاد الارجنتيني يقرر عدم تجديد عقد مارادونا

-

الاتحاد الارجنتيني يقرر عدم تجديد عقد مارادونا
أعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم يوم الثلاثاء نهاية مشوار دييجو مارادونا كمدرب للمنتخب الوطني الاول للبلاد بعد تصويت بالاجماع بين أعضاء مجلس الادارة بشأن تجديد عقده.

وأصبح مستقبل مارادونا محل شك منذ خسارة الارجنتين 4-صفر أمام المانيا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا في وقت سابق هذا الشهر.

وقال متحدث باسم الاتحاد الارجنتيني في مؤتمر صحفي بعد اجتماع لمجلس الادارة "قررت اللجنة التنفيذية بالاجماع عدم تجديد عقد دييجو ارماندو مارادونا كمدرب للمنتخب الوطني الاول للبلاد."

وتناثرت شائعات قبل هذا الاعلان ان مارادونا لن يستمر كمدرب للمنتخب وهو المنصب الذي شغله منذ نوفمبر تشرين الثاني 2008 بسبب خلافات مع الاتحاد الارجنتيني للعبة.

ويعني رحيل مارادونا ان الارجنتين يجب عليها البحث عن مدرب جديد من أجل بطولة كوبا امريكا التي تستضيفها البلاد العام القادم.

وذكرت وسائل اعلام محلية ان كارلوس بيانكي هو المرشح الابرز للمنصب خلفا لمارادونا بعدما قاد بوكا جونيورز لسلسلة من الالقاب على الصعيدين المحلي والقاري خلال فترتين مع النادي بين 1998 و2004.

وتتضمن قائمة المرشحين لتولي المسؤولية خلفا لمارادونا العديد من الاسماء وعلى رأسهم اليكس سابيا مدرب استوديانتس وامريكو جاييجو المدرب السابق لاندبندينتي ومارسيلو بيلسا المدرب السابق للارجنتين اضافة لرامون دياز المهاجم السابق للارجنتين وريفر بليت وانترناسيونالي الايطالي.

التعليقات