31/10/2010 - 11:02

عزمي نصار: فريق إتحاد أبناء سخنين فقد ثقته بنفسه

وضعهم غير مريح كانوا مفاجأة الدوري، إبتعدوا عن القاع ومن ثم عادوا إليه

  عزمي نصار: فريق إتحاد أبناء سخنين فقد ثقته بنفسه
ستة مباريات تفصلنا عن نهاية الدوري، وعندها ستتضح هوية العائدين لدوري الدرجة الممتازة، إتحاد أبناء سخنين فوق الخط الأحمر وتبتعد عن مكابي نتانيا بخمسة نقاط.

عزمي نصار والذي درب فريق مكابي أخاء الناصرة مطلع هذا الموسم وصعد برفقته للدرجة العليا، وكذلك عمل مدرباً لإتحاد أبناء سخنين في السنوات السابقة، يقول بأن مكابي نتانيا بإمكانها زيادة حظوظها بالبقاء بالفوز على الناصرة هذا الأسبوع: "صراع البقاء في الدرجة العليا يكمن بين سخنين ومكابي نتانيا، فرصة نتانيا بالبقاء هي 30%، فرصتهم الأخيرة هي المباراة أمام الناصرة، إذا لم يحققوا الفوز فسيشقون طريقهم نحو الدرجة الممتازة. سخنين لن تفوز أمام هبوعيل تل أبيب وفوز نتانيا سيقربها جدا من سخنين، وهذا سيؤدي لإنهيار سخنين. وضعهم غير مريح كانوا مفاجأة الدوري، إبتعدوا عن القاع ومن ثم عادوا إليه، والآن يحيط بهم الضغط من كل جانب، عصبيين ومرتبكين وفقدوا ثقتهم بأنفسهم، حالياً يلعبون بشكل سيئ، وعلى كل حال أعتقد أن مكابي نتانيا أفضل من سخنين".

عزمي نصار قال بأن مكابي نتانيا بحاجة لتجميع 13 نقطة من الست المباريات المتبقية: "على نتانيا أن تحقق ثلاث إنتصارات في الخمس مباريات القادمة لتجتاز سخنين، ويجب أن تفعل ذلك قبل المباراة الأخيرة، بالرغم من الحساسية وحتى الكراهية بين سخنين والناصرة، فمع ذلك أنا أتوقع فوز سخنين في مباراتها الأخيرة أمام الناصرة".

التعليقات