31/10/2010 - 11:02

الشرطة الاسرائيلية تدعي اعتقال قادة ونشطاء اكبر عصابة للاجرام في وسط البلاد

حملة الاعتقالات الليلة شملت جلجولية، تلموند، الخضيرة، بيتح تكفا، كفر برا وريشون لتسيون* الشرطة تقول ان التنظيم سينهار اثر حملة الاعتقالات هذه

الشرطة الاسرائيلية تدعي اعتقال قادة ونشطاء اكبر عصابة للاجرام في وسط البلاد
قال مصدر في الشرطة الاسرائيلية ان الشرطة قامت فجر اليوم الاثنين، بمهاجمة 30 منزلاً عربيا ويهودياً، في وسط اسرائيل، تعود، حسب ادعاء الشرطة لاعضاء في اكبر عصابة للاجرام تعمل في تلك المنطقة، والمعروفة للشرطة باسم "عصابة عياط - حريري". وحسب الشرطة تم اعتقال 24 مشبوها بالعضوية في هذه العصابة من جلجولية، تلموند، الخضيرة، بيتح تكفا، كفر برا وريشون لتسيون.

وقالت الشرطة انها قامت بزرع عميلان لها في صفوف العصابة ساعداها في الوصول الى المشبوهين. واوضحت ان احد العميلان هو ناشط سابق في هذا التنظيم، والثاني شرطي.

وتدعي الشرطة ان قاعدة هذه العصابة تقوم في جلجولية، ويتزعمها كامل واياد وجمال عياط، وانها تمكنت من اعتقال جمال وكمال خلال حملة الاعتقال. كما تدعي ان لديها ادلة راسخة تؤكد تورط المعتقلين في اعمال العصابة وان حملة الاعتقالات هذه ستؤدي الى انهيار التنظيم.

وستحضر الشرطة المعتقلين الى المحكمة اليوم، لتمديد اعتقالهم.

وقال المصدر ان الشرطة توجه الى المعتقلين تهم ارتكاب جرائم خطيرة منها محاولة القتل، التهديد، الابتزاز المالي والسرقة، تبييض اموال وغير ذلك.


التعليقات