31/10/2010 - 11:02

العثور على الطفل المقدسي بصحة جيدة بعد أن اختفى في عكا قبل يومين

محكمة صلح القدس تسمح بالنشر حول نبأ العثور على الطفل الرضيع في مدينة القدس، إلا أنها منعت النشر حول كيفية العثور عليه وكذلك تفاصيل حول مجريات التحقيق..

العثور على الطفل المقدسي بصحة جيدة بعد أن اختفى في عكا قبل يومين
تم العثور على الطفل الرضيغ خليل سمرين بصحة جيدة في مدينة القدس، بعد أن اختفى قبل يومين في مدينة عكا.

وجاء أن محكمة الصلح في القدس سمحت بالنشر عن نبأ العثور عليه، إلا أنها منعت النشر حول كيفية العثور عليه كما منعت النشر حول تفاصيل التحقيق.

وكان قد علم موقع "عرب 48" من مصادر خاصة، أن هناك تطورات هامة في قضية اختفاء الرضيع المقدسي خليل سامرين، ابن الثلاثة أشهر يوم أمس الأول الأحد، وأنه توقفت عمليات البحث عنه.

ولم يكن بالإمكان تحديد ماهية هذه التطورات ومكانها، بسبب أمر منع النشر الذي فرضته المحكمة، ولكنها تؤكد أن لا علاقة لسكان مدينة عكا العربية باختفاء الطفل.

وكانت محكمة الصلح في عكا أصدرت أمس، أمرًا بمنع نشر أي تفصيل ومعلومات، حول اختفاء الرضيع خليل سامرين ابن الثلاثة أشهر، كما أمرت المحكمة بعدم نشر أي معلومات حول المشبوهين في هذه القضية.

وقد حققت الشرطة مع والدة الطفل ايمان سامرين (25 عامًا) لمعرفة المزيد من المعلومات حول اختفاء الطفل.

وكان الطفل خليل سامرين اختفى في مدينة عكا القديمة بعدما تركته والدته بجانب المجموعة المرافقة لها في رحلة إلى المدينة ودخلت أحد الحمامات العمومية وخرجت ولم تجده.

وانضم المئات من أهالي عكا إلى حملة البحث عن الطفل الرضيع في أرجاء المدينة، وقدم أيضًا عددًا كبيرًا من أهالي القدس إلى عكا للمشاركة في البحث.

التعليقات