31/10/2010 - 11:02

اللجنة الشعبية:اخراج المرضى والمعاقين وكبار السن من"فيسكونسين"

-

اللجنة الشعبية:اخراج المرضى والمعاقين وكبار السن من
اكدت اللجنة الشعبية لمواجهة مخطط " فيسكونسين " في الناصرة انها مصممة وعاقدة العزم على مواصلة نهج التصدي للمخطط، وخاصة فيما يتعلق بمسألة إخراج كافة الناس المرضى والمعاقين وكبار السن من هذه المراكز التي اصبحت يوما بعد يوم تحول حياتهم الى جحيم وبؤس ومعاناة لا يمكن تحملها.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد خصيصا في مقر جمعية صوت العامل النقابية في الحي الشرقي في الناصرة، للمئات من االرجال والنساء المرضى وكبار السن الذين ألحوا وطالبوا اللجنة بمواصلة العمل المثابر لوقف مسلسل التعذيب والتيئيس الذي يتعرضون له في هذه المراكز.

وكان الاجتماع قد افتتحه عضو اللجنة الشعبية الاخ العامل يوسف رحال الذي شرح امام الحضور اخر التطورات والمستجدات التي تسارعت بعد المواجهات والاستفزازات التي تعرض لها جمهور العمال والعاطلين عن العمل في مركز بير ابو الجيش وما تلى ذلك من حملة اعتقالات بوليسية في صفوف العمال.

وأعلن يوسف رحال أن جمعية صوت العامل النقابية قد أخذت على عاتقها في المرحلة الحالية تغطية نفقات المصابين من الأمهات والنساء اللواتي أجبرن عنوة على المثول في هذه المراكز وتم نقلهن عبر سيارات الاسعاف الى المستشفيات.

وقد أثنى ابو رحال على الدور الريادي الذي تقوم به جمعية صوت العامل في مواجهة هذا المخطط منذ أكثر من عام ونصف.

وكان مدير جمعية صوت العامل النقابية قد عرض أمام الحضور الجوانب القانونية لمسألة الحالات المرضية وخصوصا للرجال والنساء من كبار السن، وأكد ان الحملة ضد هذا المخطط لا تزال في بدايتها وان الخطوات النضالية القادمة سيعلن عنها في وقت لاحق.

واكد الشيخ فتحي ناصر عضو اللجنة الشعبية:" إن أي إنتهاك من هذه الشركات لحرمات النساء والأمهات والرجال والأطفال في هذه المراكز سيلقى الرد اللازم منا في الشارع في الوقت المناسب، ولن نسكت بتاتا على هذا المخطط".

التعليقات